إيمي سمير غانم ترفض الاكتفاء بالدراما وتتمسك بالعمل الإذاعي
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن الصعوبات في "حق ميت"

إيمي سمير غانم ترفض الاكتفاء بالدراما وتتمسك بالعمل الإذاعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي سمير غانم ترفض الاكتفاء بالدراما وتتمسك بالعمل الإذاعي

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "حق ميت"، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في المسلسل.

وأكدت إيمي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنّها كانت مطمئنة إلى الجمهور على الرغم من خوفها الشديد من كون الشخصية درامية بشكل خالص على عكس ما تعود عليه الجمهور منها من وجود كوميديا في أدوراها.

وأوضحت حول مشاركتها حسن الرداد في أكثر من عمل، قائلة: "نحن نجحنا في أن نصنع دويتو أمام الشاشة مع بعض بشكل جيد جدا جعل الجمهور يحبنا ولا أرى أي عيب في استغلال هذا النجاح لأن نتشارك في أكثر من عمل".

وأشارت إلى أن "الإذاعة بالنسبة لي حالة خاصة وتنمي قدرات الممثل على الإبداع والتواصل مع الجمهور من خلال أداة واحدة فقط ألا وهي صوته ولذلك أعتقد بأنني سأحرص دائما على التواجد في الإذاعة".

وأبرزت أنَّ تعلمت الكثير من تعاونها السابق في الإذاعة مع أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي، لافتة إلى أنها استفادت من الوقوف مع النجوم وراء الميكرفون وأكدت أنَّ "عشق الإذاعة يشمل كل نجوم السينما أو التليفزيون".

ونوهت إيمي إلى أنَّ الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" سيعرض خلال الفترة المقبلة وفيه الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في الأحداث، مشيرة إلى أنَّ سر نجاح هذا العمل في المقام الأول هو التوفيق من الله ثم اجتهادها وحبها الشديد لشخصية "هبة" وتقديمها بمنتهى الصدق والإحساس.

وعن الشائعات التي تعرضت لها أخيرًا، قالت: "أحيانا أرد على الشائعات كأي شخص ينفعل عندما يقرأ عن نفسه شيئًا غير صحيح وأحيانا أتجاهل كل ما يقال ولا أركز إلا في عملي فقط".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم ترفض الاكتفاء بالدراما وتتمسك بالعمل الإذاعي إيمي سمير غانم ترفض الاكتفاء بالدراما وتتمسك بالعمل الإذاعي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates