الجريني يرفض الغناء باللهجة الخليجية لاكتساب جمهور جديد
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" استعداده لإطلاق ألبوم غنائي جديد

الجريني يرفض الغناء باللهجة الخليجية لاكتساب جمهور جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجريني يرفض الغناء باللهجة الخليجية لاكتساب جمهور جديد

المطرب عبد الفتاح الجريني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعلن المطرب عبد الفتاح الجريني، عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد في الأسواق العربية خلال الأسابيع المقبلة وذلك بعد أن تغيب عن الساحة الغنائية لأكثر من ثلاثة أعوام.

وكشف الجريني في حوار مع "صوت الامارات" عن تفاصيل ألبومه الجديد، قائلًا: "أقدم نوعية موسيقية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، إلى جانب موسيقى الراي بحكم أنني مغربي وحريص أن أقدم في ألبوماتي أغنية أو اثنتين باللهجة المغربية".

وأضاف: "إنني في هذا الألبوم قدمت أيضا اللون الخليجي لأول مرة لأن الجمهور يطلبه مني كثيرا في حفلاتي في الخليج حيث فوجئت بأن الجمهور الخليجي متابع جيد لأغنياتي وأغلبهم يرقصون عليها في الأفراح، وربما يكون السبب في هذا أنني أقدم شكلًا مختلفًا في الغناء بمعنى أن كلمات الأغنية مصرية والموسيقى خليجية أو راي والتوزيع سريع أو شرقي، فالأغنية الواحدة تلائم كل الثقافات، لكن بالتأكيد سأذكر دائما أن بدايتي الأساسية كانت من مصر وباللهجة المصرية القريبة جدا لقلبي، ولكن عندما وجدت جمهورًا متابعًا ومحبًا لي في الخليج شعرت أن من حقهم على أن أقدم أغاني خليجية بألبومي الجديد".

وعن شركته الإنتاجية الجديدة، أوضح: "حتى الآن أنا متعاقد مع إحدى الشركات ولكن هناك عروضًا مقدمة لي من أكثر من شركة إنتاج يريدون التعاقد معي ابتداء من ألبومي الجديد خاصة وأنني انتهيت منه مؤخرا ولكنى لم أستقر بعد وسوف أعلن فور اتخاذي قرارًا في ذلك".

وعن سبب عدم رغبته في تقديم الأغنية الخليجية، قال: "لأني لا أحب سياسة استغلال اللهجة لاستقطاب جمهور معين، كما أنني لا أحب تقديم أغنية لا أشعر بها، فانتظرت حتى وجدت أخيرا أغاني خليجية تتناسب مع شخصيتي في الغناء"، مضيفًا: "بدايتي كانت مع شركة إنتاج خليجية فقد طلب مني أن أبدأ بالغناء باللهجة الخليجية لكني رفضت التدخل في اختياراتي للأغاني وكنت مقررًا أن أغني في البداية باللهجة المصرية".

وأوضح عن اختيار أفكار أغنياته الصادمة مثل "أشوف فيك يوم" و "يا رب تموت فيا"، قائلًا: "اختيار الكلام مهم طبعا وليس بالضرورة أن يكون صادمًا فالأهم أن يكون معبرًا كما أن اللحـن أيضًا لابد أن يكون جذابًا وجديدًا ومختلفًا وبسيطًا حتى يستقر في وجدان الناس، وأحيانا كثيرة أقدم أغاني كلامها قليل وأعطى المزيكا حقها، وكثيرا ما يحدث خلط بين أصوات المطربين وأغانيهم لتشابههم لذلك أنا أسعى إلى تقديم شكل مختلف يعرف الجمهور أنه خاص بي فور سماعه، فأنا لا أحب أن أشبه أحدًا".

وبشأن رؤيته بكون شعره الطويل سبب نجاحه، قال: "ربما كان سببًا للفت الأنظار لي في البداية لكنه بالتأكيد ليس سببًا لنجاحي وشهرتي فمنذ أن بدأت وأنا حريص على تقديم شكل غنائي مختلف والحمد لله أنه ترسخ في عقول المشاهدين وأصبح الناس يعرفونني بأغنياتي أما بالنسبة إلى المظهر فهو جزء من شخصيتي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجريني يرفض الغناء باللهجة الخليجية لاكتساب جمهور جديد الجريني يرفض الغناء باللهجة الخليجية لاكتساب جمهور جديد



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates