الحجار يشترط وجود سيناريو قوي للتمثيل فيحدائق الشيطان2
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن مصير برنامجه الغنائي "ابن البلد"

الحجار يشترط وجود سيناريو قوي للتمثيل في"حدائق الشيطان2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحجار يشترط وجود سيناريو قوي للتمثيل في"حدائق الشيطان2"

الفنان علي الحجار
القاهرة - سهير محمد


أكد الفنان علي الحجار، أنَّه لا يرفض العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأن قبوله العرض الذي تلقاه من المنتج أحمد الجابري والمخرج حسني صالح للمشاركة في مسلسل "حدائق الشيطان2" سيحدده السيناريو الذي يواصل كتابته المؤلف ناصر عبد الرحمن، مشيرا إلى أنَّه لابد أن يقتنع بالدور حتى يشارك في هذا العمل.

وأوضح الحجار في حوار مع "صوت الامارات" أنَّ الغناء يأتي في المقام الأول بالنسبة إليه وبعدها يأتي التمثيل، لافتا إلى أنَّ هذا ما يجعل أعماله التمثيلية قليلة، معتبرا الغناء كل حياته.

وأشار إلى أنَّه مستمر في غناء أغاني الجزء الثاني من "حدائق الشيطان"، ويبحث الآن مع المخرج حسني صالح عن شاعر يستكمل مسيرة الشاعر عبدالرحمن الأبنودي وملحن يكمل ما بدأه عمار الشريعي.

وأبدى الحجار سعادته بردود الفعل التي وصلته حول أغنية "أنا المصري" التي تغنى بها في حب مصر وقامت الفضائيات بإذاعتها مع افتتاح قناة السويس الجديدة، مؤكدًا أنه لا يقدم أغاني لمناسبات ولكن دائمًا ما يحب الغناء في حب مصر.

وأشاد بالجهد الضخم الذي بذل في مشروع قناة السويس الجديدة وهذا ما لمسه أثناء زيارته الأخيرة إلى القناة ولقائه بالعاملين فيها حيث صور أغنية "أنا المصري" هناك، لافتا إلى أنه كان يتمنى حضور حفل افتتاح القناة؛ لكن الظروف منعته بجانب عدم تلقيه دعوة لحضور الحفل.

وعن مصير برنامجه الغنائي "ابن البلد" الذي قام بإنتاجه وتشاركه التمثيل فيه مجموعة من النجوم أبرزهم طارق لطفي وأحمد عبدالعزيز ولطفي لبيب، قال إنه عُرِض على التليفزيون المصري شراؤه وعرضه في رمضان؛ لكن المسؤولين في التليفزيون فضلوا عليه برامج المسابقات والطبخ، مشيرًا إلى أنه ينتظر المكان المناسب الذي يقدر مجهوده ويتفق معه على عرض البرنامج.

وأضاف الحجار: "هذا البرنامج من الأعمال المهمة فهو يتحدث عن أهم 30 مهنة موجودة في مصر خصوصًا المهن التي قاربت على الانقراض مثل صانع الخيامية والفوانيس والنحاس وقد حرصت على أن تصاحب كل حلقة مجموعة من الأغاني الدرامية التي تتحدث عن صاحب هذه المهنة كما يتضمن جانبًا دراميًا تمثيليًا أشارك فيه مع مجموعة من الفنانين الكبار".

وعن ألبومه الغنائي الجديد، أكد أنه يواصل التحضير له، مشيرًا إلى أنَّه أسقط ألبومه السابق من حساباته بعد أن رفضت الرقابة على المصنفات الفنية إعطاء تصريح لطرحه في الأسواق.    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحجار يشترط وجود سيناريو قوي للتمثيل فيحدائق الشيطان2 الحجار يشترط وجود سيناريو قوي للتمثيل فيحدائق الشيطان2



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates