الريجيم يبرز النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين
آخر تحديث 13:30:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم سمية الخشاب ومها أحمد وأحمد زاهر وفيفي عبده

الريجيم يبرز النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريجيم يبرز النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين

سمية الخشاب وفيفي عبده
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

يبدو أن فكرة إنقاص الوزن أصبحت هي الشغل الشاغل للفنانين أو أن الوزن الثقيل في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعد أن شعروا أن موضة الأدوار التي تناسب أوزانهم أصبحت نادرة وأن أجسامهم عرضتهم لوقف نشاطهم الفني نسيبًا نظرًا لعدم تناسب كل الأدوار لهم.

وأخذ الأمر مسلكًا آخرًا وهو غيرة النجوم من بعضهم والتي أدت إلى اتجاه النجوم لعمليات تكبيس المعدة والريجيم القاسي مسايرة للموضة.

وجاءت المفاجأة الأولى لأحمد زاهر وزوجته هدى واللذين قاما بإنقاص وزنهما بشكل ملحوظ معًا، وأكد أحمد زاهر أنه تخلص من 45 كيلو من وزنه وأن سمنته كان سببها الغدة الدرقية وأنه حاليًا يجسد دوره في مسلسل "كلام على ورق" بعد أن كان المخرج محمد سامي سببًا في إنقاص وزنه في مسلسل العام الماضي "حكاية حياة" وزاد النقصان في الوزن هذا العام من أجل مسلسل "علاقات خاصة".
واتبعت سمية الخشاب ريجيمًا قاسيًا بعد أن لفتت الأنظار في الفترة الماضية لزيادة وزنها بشكل كبير بسبب تعاطيها جرع "كورتيزون"، وأكدت استعدادها للعودة لشاشات السينما بفيلم جديد بعد عودتها إلى وزنها الطبيعي من خلال مسلسل "يانا يانت"، حيث أكدت سمية الخشاب أنها اتبعت رجيم العصائر والماء فقط بدون أية وجبات طوال الفترة، حيث كانت تقتصر على شرب عصير التفاح والأناناس والتوت وشرب المياه في نقص للوزن المثالي.
وخضعت مها أحمد لريجيم قاس طوال الفترة الماضية دون الكشف عنه إلى أن فاجأت الجميع بالمظهر الجديد في برومو برنامجها الأول "ربع دستة ستات" الذي ستقدمه على شاشة المحور بتغيير تام في شكلها بعد أن فقدت وزنها بشكل ملحوظ أثناء غيابها عن الساحة ثلاثة أعوام بسبب وزنها، ولكن مها رفضت الإفصاح عن كيفية إنقاص وزنها مؤكدة أن السر سيكون مفاجأة أول حلقة من برنامجها.

وخضع أحمد رزق لريجيم قاس الفترة الماضية بأمر من المخرج رامي إمام من أجل "عيون الزعيم" والدور الذي يؤديه في مسلسل "صاحب السعادة"، ورفض تسريب صور له بعد "الدايت" حتى يكون المظهر مفاجأة لجمهوره في المسلسل.
وجاءت بمثابة مفاجأة أخرى الريجيم القاسي الذي تعرضت له الممثلة الشابة إنجي وجدان بعد أن اشتهرت بنوعية الأدوار التي تناسب وزنها إلا أنها قررت كسر هذا الحاجز بينها وبين بقية الأدوار بريجيم قاس وتظهر في مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام أيضًا، وكتبت إنجي على صفحتها على "الفيس بوك": "العالم دلوقتي بيحارب الرفع الزيادة الذي هو مش حقيقي في معظم الوقت فأنا قررت أنى مش هخس لدرجة العصعصة لأن الجمال هو الطبيعي مش الفوتوشوب"
وأنقصت فيفي عبده وزنها بصورة ملحوظة هي الأخرى بسبب مسلسلها "يانا يا انتي" حتى تدخل في مباراة بالرشاقة مع منافستها في "الدايت" سمية الخشاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريجيم يبرز النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين الريجيم يبرز النجوم المصريين في الأضواء السينمائية بأوامر المخرجين



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates