العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستضيف باقة من نجوم الغناء والموسيقى العالمية وصناع الفرجة الفنية

العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان "موازين إيقاعات العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان "موازين إيقاعات العالم"

فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم"
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

تنطلق مساء الجمعة، فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" التي تتواصل إلى غاية 6 حزيران/ يونيو، مستعرضة قافلة من نجوم الغناء والموسيقى وصناع الفرجة الفنية.

وتبدو جميع أرجاء العاصمة المغربية في ساعات ما قبل لحظة الصفر، بمنصات الحفلات والإجراءات التنظيمية الجاهزة لإطلاق احتفالية الفن على مدى تسعة أيام، تتحول خلالها الرباط إلى عاصمة عالمية للفرجة الموسيقية بمختلف أنواعها وأشكالها.

وتنطلق الدورة واعدة ببرنامج يكرس هوية التظاهرة وطموحها من خلال تنوع الفقرات الموسيقية الغنائية، ويصنع المهرجان احتفالًا بتجليات العبقرية والإبداع من شتى المدارات الجغرافية والثقافية، ولشتى الشرائح والأجيال المتذوقة للجماليات الفنية.

ويحرص المهرجان على استقطاب قمم النجاح في سوق الفن العالمية والعربية، التي تلبي هي الأخرى بشغف دعوة الحضور لتوقيع العبور بمحطة وازنة تغني سيرتهم الفنية.

ويواصل منظمو “موازين” إذكاء حماس تحطيم الأرقام القياسية في الجماهير التي تلتف حول نجوم قل أن تجتمع في ذات الموعد، في المكان نفسه، فبين سبع منصات، سيتاح لعشاق الموسيقى اختيار الأسماء والتجارب التي تشبع شغفهم وولعهم الخاص، فضلا عن عروض متنقلة في أهم ساحات وشوارع العاصمة.

وسيتألق على منصة السويسي، نجوم الأغنية الغربية، واسعة الانتشار في صفوف الفئات الشابة، مثل: جينيفر لوبيز، فاريل وليامز، شون بول، أفتشي، إيكون، بلاسيبو، ستينغ، آشر ومارون فايف.

ويضرب فنانو المشرق العربي موعدًا مع جماهيرهم الغفيرة في المغرب، وجلهم سبق أن نسج علاقة حب خاصة مع البلد، حيث تعود الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي من على منصة مسرح محمد الخامس، وفي القائمة أسماء أخرى مثل أصالة ونبيل شعيل وماهر زين وملحم زين وأمال ماهر وإليسا ووائل كفوري، والى جانبهم أسماء شابة صاعدة في سماء الفن العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates