الفنانة المصرية مي عز الدين تؤكد أنها لم ترتبط بأحد رجال الأعمال
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تستعد لمسلسل "وعد"

الفنانة المصرية مي عز الدين تؤكد أنها لم ترتبط بأحد رجال الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة المصرية مي عز الدين تؤكد أنها لم ترتبط بأحد رجال الأعمال

الفنانة مي عز الدين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة مي عز الدين، أن شائعة ارتباطها برجل أعمال غير صحيحة، وأنها لا تستعد حاليًا للزواج، وفي حال قررت الارتباط ستعلن ذلك فورًا.

وأفادت مي في تصريح خاص لـ "صوت الإمارات"، حول الموضوع: "لا أعرف من يروج تلك الشائعات فأنا لو ارتبطت أو لو كنت أستعد للزواج فلماذا سأخفي ارتباطي بل على العكس سأعلنه على الفور، وإذا وجدت الشخص الذي أؤمن بأنه الزوج المناسب سأعلن هذا وأنا في قمة سعادتي، وما تردد من استعدادي للزواج برجل أعمال غير صحيح ومن الخيال".

وتحدثت عن تكتمها لحياتها الشخصية: "هذا الأمر من الطبيعي فأي إنسان يريد أن يكون له جزء خاص به وحده يخفيه عن العالم وهذا حقه وأنا بالفعل قليله التحدث عن حياتي الخاصة أولا لأنه لا يوجد تفاصيل كثيرة لكي أسردها ولأن حياة الفنان الشخصية هي ملكه لوحده".

ونفت مي وجود خلاف بينها وبين منتج مسلسلاتها السابقة محمود شميس وقالت: "لا يوجد أي خلاف سواء مادي أو شخصي وكل ما في الأمر أن الفنان يريد التغيير من وقت لآخر  لذا تعاقدت مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي التابعة لقنوات إم بي سي  للمسلسل الجديد.

 وأضافت: "الفنان لابد أن يبحث عن الأفضل دائمًا في مشواره الفني وهذا وجدته في شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي نظرًا لتقديمهم أعمال ضخمة وبمستوى متميز في الأعوام السابقة وبإذن الله سيكون تعاونًا مثمرًا فيما بيننا".

وبخصوص مسلسلها الجديد "وعد"، أردفت: "العمل من إخراج المخرج العبقري إبراهيم فخر وسيناريو أيمن سلامة، وهو مسلسل اجتماعي لا يخلو من الإثارة وعنصر التشويق لكن قصة وعد مختلفة تمامًا عن أي قصة أخرى قدمتها من قبل وليس فيها أي تشابه بينها وبين مسلسل قضية صفية الذي سبق وقدمته، فهو عمل متميز بالفعل ولا أريد أن أحرق تفاصيله للمشاهد فأنا دائمًا أحرص على عدم التحدث عن تفاصيل العمل حتى أنتهي منه".

وعن ابتعادها عن الأعمال الرومانسية وتكرار تقديمها لأعمال الإثارة، ذكرت: "أنا لم أبعد عن الرومانسية في أعمالي ولكن المشاهد ينجذب أكثر للقصة المختلفة والتي تجعله يتابعها حتى آخر حلقة وهو ما أسعى إليه دائمًا أن أقدم عملًا مختلفًا ومتميزًا وأيضًا لا يخلو من الرومانسية في سياق الأحداث".
وأشارت مي عز الدين إلى أنه جار الآن اختيار فريق عمل مسلسل "وعد"، وعند اكتماله ستبدأ هي والفريق في التصوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة المصرية مي عز الدين تؤكد أنها لم ترتبط بأحد رجال الأعمال الفنانة المصرية مي عز الدين تؤكد أنها لم ترتبط بأحد رجال الأعمال



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates