الفنان فايز السعيد ينهي تصوير سيلفي في دبيّ
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتعاون للمرة الرابعة مع المخرج بسام الترك

الفنان فايز السعيد ينهي تصوير "سيلفي" في دبيّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان فايز السعيد ينهي تصوير "سيلفي" في دبيّ

الفنان الإماراتي فايز السعيد مع طاقم التصوير
القاهرة – محمود الرفاعي

انتهى الفنان الإماراتي فايز السعيد من تصوير أغنية "سيلفي"، من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز نفسه، وتوزيع محمد صالح، وقد تولى مهمة إخراج الكليب بسام الترك، في رابع تعاون يجمعهما معًا، حيث سبق الترك أن أدار دفة الإخراج لثلاثة أعمال هي "يا قلبها" و"قلب للبيع" مع سلمان حميد وأغنية "خليفة" الوطنية.

وتمّ تصوير الكليب في شوارع دبي، وأمام أهم معالمها، حيث تنقلت الكاميرا على مدار ثلاثة أيام ما بين "برج خليفة" و"برج العرب" وشوارع الجميرا، وأم سقيم والشيخ زايد، وصولًا إلى ممشى "الجي بي آر" الشهير، حيث تعد دبي، لاسيّما هذه المناطق، أكثر المناطق التي تستقطب السياح العرب والأجانب، وبالتالي فإن أكبر كمية من صور "السيلفي" تلتقط فيها.

وأصرّ الترك على أن يزور هذه الأماكن ويوثقها عبر هذا الكليب، أما عن فكرة الكليب، أوضح بسام الترك "اخترنا حكاية بسيطة، وهي مرافقة فايز السعيد ليوم كامل يستعد لأن يقضيه برفقة حبيبته في دبي، ويبدأ نهاره بصورة (سيلفي) ترسلها له، ثم يلتقيا ويتنقلان من مكان إلى آخر ويمارسان نشاطات رياضية وحياتية ويزوران الأماكن وهما يسجلان كل تحركاتهما عبر صور سيلفي، فالفكرة بسيطة ولكنها تعبر عن كلمات الأغنية وأسلوبها".

وفي شأن تعاونه مع السعيد للمرة الرابعة، أكّد بسام الترك أنَّ "فايز هو أكثر فنان يرتاح للعمل معه، لأنه يعمل بالمثل القائل (أعط الخبز للخباز)، فهو يترك نفسه للمخرج ليقدمه بالطريقة والصورة التي يراها، دون أي تدخلات أو عوائق".

وأبرز سفير الألحان فايز السعيد، تعليقًا عن هذا الكليب، "الأغنية أساسًا حققت نجاحًا كبيرًا، كونها أغنية خفيفة تحاكي الواقع، بعيدًا عن أية تعقيدات، فقبل أشهر قليلة لم تكن كلمة (سيلفي) معروفة، عندما طرحها علي الشاعر تركي الشريف، واليوم صورتها لتكون ضمن أرشيفي المصور أيضًا".

الفنان فايز السعيد ينهي تصوير سيلفي في دبيّ

الفنان فايز السعيد ينهي تصوير سيلفي في دبيّ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فايز السعيد ينهي تصوير سيلفي في دبيّ الفنان فايز السعيد ينهي تصوير سيلفي في دبيّ



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates