الممثلون المصريون يقررون العودة إلى الأعمال الدرامية القصيرة بدلًا من الطويلة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادية الجندي ونيللي كريم وماجد المصري وأحمد فهمي يعلنون مقاطعتها

الممثلون المصريون يقررون العودة إلى الأعمال الدرامية القصيرة بدلًا من الطويلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الممثلون المصريون يقررون العودة إلى الأعمال الدرامية القصيرة بدلًا من الطويلة

نيلى كريم
كتبت ـ نسرين علاء الدين

قرر الكثير من الفنانين عدم تكرار تجربة المسلسلات الطويلة التي تزيد عن 60 حلقة ومقاطعتها تمامًا بسبب أنها مرهقة في التصوير، وتسبب فى ملل المشاهد إلى جانب أنها تحرق الفنان وتجعل المشاهد ينفر منها.

وقررت الفنانة علا غانم عدم خوض هذه التجربة مجددًا بعد مسلسلها "قلوب"، مؤكدة أنها رغم سعادتها بهذه التجربة فإنها حرمتها من السينما طيلة العامين الماضيين، لذا قررت عدم تكرارها والتركيز في السينما ولا مانع من العودة إلى الدراما مرة أخرى، ولكن بمسلسلات تتكون من 30 حلقة فقط، لأنها تحقق الهدف المرجو من العمل الدرامي، وفي نفس الوقت لا ترهق الفنان وتحرمه من أي عمل فني بجانبه.

ونفى الفنان ماجد المصري تكرار تجربة مسلسل "عيون الحب" مجددًا بسبب المجهود الذي بذله خلال تصويره وكان مجهدًا له.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف أنها لن تقدم مثل هذه التجربة مرة أخرى نظرًا لكونها تحتاج وقتًا طويلًا مابين التحضير والتصوير وأن دورها في هذه الأعمال أرهقها جدًا ما بين طول حلقاته وبين كون طبيعة شخصيتها مرهقة .

وأعلن الفنان أحمد فهمى عن عدم تكرار المشاركة في المسلسلات الطويلة مجددًا بعد آخر أعماله الدرامية "الخطيئة" الذى يعرض حاليًا على الفضائيات، مشيرًا إلى أن المسلسلات الطويلة تؤدي إلى ملل المشاهد ولن يكررها في المرحلة المقبلة.

وهناك بعض النجوم لم يشاركوا في هذه الأعمال من البداية ولديهم موقف مقاطع لها من بينهم نيللي كريم التى سبق وصرحت أنها لا تقبل هذه المسلسلات، وأن 30 حلقة يكفي كوجبة درامية للمشاهد خلال العام.

وترى النجمة نادية الجندي أن هذه النوعية من الأعمال الدرامية مرهقة للمشاهد قبل الفنان، وأنه لا يوجد نية للمشاركة في هذه النوعية من الأعمال إلا من خلال مسلسل تاريخي فقط هو العمل الوحيد الذي يحمل تفاصيل تسمح لأن تزيد على 60 حلقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلون المصريون يقررون العودة إلى الأعمال الدرامية القصيرة بدلًا من الطويلة الممثلون المصريون يقررون العودة إلى الأعمال الدرامية القصيرة بدلًا من الطويلة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates