باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصد لنبض دراما رمضان من خلال مسلسلي "مريم" و"بين السرايات"

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم

جزء من برنامج "رايتنغ رمضان"
القاهرة ـ غيث حمور


توقع النجم المصري باسم سمرة، أن تصبح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز ممثلات لبنان، بعد أن أكمل معها تصوير مسلسل "مريم" الذي توقف لثلاثة أعوام، ووصف في تصريحات لبرنامج "رايتنغ رمضان" على شاشة أبو ظبي هيفاء وهبي بـ"الجميلة التي يحبها"، واستضافته في البرنامج كانت عن بطولته لمسلسل "بين السرايات"، وحضرت معه النجمة آيتن عامر، بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي.

وأكد باسم: "أحبها وهي جميلة جدًا، وباتت أشطر من ذي قبل في التمثيل، فعندما استكملنا تصوير مسلسل "مريم" بعد توقف ثلاثة أعوام بسبب الثورة، ظهرت بصورة أفضل أمام الكاميرا"، مضيفًا: "أتوقع لها أن تستمر في التمثيل وتكون من أفضل ممثلات لبنان"، ووصف باسم مسلسله الجديد؛ أنّه مناقشة لواقع التعليم في مصر بحكم وقوع حي السرايات بالقرب من الجامعة.

وأضاف: "العمل واقعي جدًا والكاتب والكثير من أصحابي يقيمون في ذلك الحي، وبالتالي يعرفون كل تفاصيل العملية التفاعلية بين الجامعة والطلبة فيه"، وحول رأيه بالزواج من امرأة ثانية الأمر الذي حصل معه في المسلسل أبرز: "برأيي عندما تكون المرأة نكدية يكون الزواج مرة ثانية طبيعيًا، وأيضًا عندما يتعلق الأمر بالإنجاب، ولا أنكر أنّ الرجل عينه فارغة"، ورداً على سؤال حول اعتياده الشخصيات الشريرة، أشار إلى أنّه يحب الشخصيات المركبة متخذًا من النجم محمود المليجي مثلًا أعلى له في ذلك.

أما النجمة آيتن عامر، فوصفت المسلسل بـ"الإنساني"، متوقعة بأنّ الجمهور سينشدّ لبساطة العمل، وخصوصًا أنّه يطرح استغلال الطلبة في حي السرايات بحكم وقوع الجامعة هناك، وحول فساد مجال التعليم أكدت وجود ذلك؛ لكنها لفتت إلى وجود مكتبات في المنطقة نفسها لا تعمل على الغش.

وتحدثت عن شقيقتها وفاء عامر في المسلسل مشددة على أنها تتمنى لقاءها باستمرار؛ لكنها لم تستطع رؤيتها أثناء المسلسل إلا مرتين فقط، مردفة: "وفاء منشغلة دائمًا بابنها، وهذا ما جعل التواصل قليلًا"، ووجهت إلى تسليم جائزة المسلسل للمخرج مبرزة: "كلنا في المسلسل سلّمنا دفة العمل للمخرج سامح عبد العزيز؛ لذا فإن الهدية يجب أن تذهب إليه".

وأطل الضيفان في الحلقة التاسعة من البرنامج الرمضاني على شاشة "أبو ظبي" و"النهار" وتنتجه شركة "كلاكيت للإنتاج الفني" وقناة "أبو ظبي"، من فكرة إياد النجار الذي يستعرض ثلاثين عملًا في رمضان الكريم، بمعدل عمل واحد كل يوم تستضيف نجومه والقائمين عليه، ليمهد إلى تنظيم سباق درامي وجوائز في حفل ضخم في 14 تشرين أول تشرين الأول/اكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم باسم سمرة يؤكد تميز هيفاء ويتوقع لها مستقبًلًا مميزًا وآيتن تعترف بفساد التعليم



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates