بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات الاستعراضية
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلّت على معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطمأنتهم على صحتها

بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات الاستعراضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات الاستعراضية

نجمة الغناء العالمية بريتني سبيرز
واشنطن ـ رولا عيسى

تشتهر نجمة الغناء العالمية بريتني سبيرز، بتعرضها للمواقف المحرجة أثناء تقديمها الحفلات الغنائية في لاس فيغاس الأميركية.

وكان آخر المواقف المحرجة التي تعرضت لها النجمة الشقراء، عندما أصيبت بالتواء في كاحلها، أثناء تقديمها أحد حفلاتها الغنائية، "جزء مني"، على مسرح "بلانيت هوليود"، وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة التي تصدرت سباقات الأغاني حينها في عام 1999 "جعلتني مجنونًا".

وأعلن مسرح "بلانيت هوليود"، بعد ساعات، أنَّ الفائزة بجوائز غرامي، قررت تأجيل اثنين من حفلاتها الغنائية ليومي الجمعة والسبت، وتابع في بيان صادر عنه قائلًا: "تعرضت بريتني لإصابة في كاحلها خلال أدائها العرض الغنائي مساء الأربعاء ونصح طبيبها بعدم تقديم العروض خلال يومي الجمعة والسبت، حتى تتماثل للشفاء".

وأشار المسرح إلى أنَّ النجمة البالغة من العمر 33 عامًا، تعاقدت معه لمدة عامين؛ لتقديم سلسلة حفلاتها الغنائية في لاس فيجاس، التي بدأت الجمعة الماضية.

ونشر الكثير من معجبين سبيرز، في لافتة رقيقة العديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للسؤال عنها وللاطمئنان على صحتها، وردت قائلة: "شكرًا لجميع التمنيات الرقيقة بالشفاء، كنت أعاني من إصابة بسيطة في كاحلي على خشبة المسرح، ولكني أصبحت بخير الآن".

وتألقت سبيرز في الحفل بارتدائها زي شبكي "يوتار" أسود كشف عن جسم ممشوق ومتناسق، وبدت مستمتعة وهي تؤدي عرضها الاستعراضي على الأنغام الموسيقية لأغنيتها الشهيرة، وبينما كانت تقفز لأداء إحدى الحركات الراقصة، سقطت على قدم واحدة بسرعة وبطريقة خاطئة، وجلست لفترة على خشبة المسرح وتجمع الراقصون لمساعدتها وفرك كاحلها، ولم تستطيع الوقوف مجددًا.

وتستمع النجمة الآن بقضاء وقتها، لتتماثل للشفاء، في منزلها في حي ثاوزاند أوكس الفاخر في لوس أنجلوس، مع ابنيها، سين بريستون البالغ من العمر 9 أعوام، وجيدن جيمس 8 أعوام، وصديقها شارلي إيبرسول 32 عامًا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات الاستعراضية بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات الاستعراضية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates