بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" حقيقة الخلاف مع إليسار وصافيناز

بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية في"دنيا فوتوشوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية في"دنيا فوتوشوب"

المطربة بوسي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين"

أكدت المطربة بوسي أنها مشغولة حاليًا بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "عم الشباب والرياضة" الذي يشاركها بطولته عصام كاريكا وسعد الصغير والراقصة إليسار وأبوالليف.

وكشفت بوسي في مقابلة مع "مصر اليوم" أنَّ قصة الفيلم تدور حول فريق نسائي يفوز ببطولة العالم لكرة القدم تحت إشراف مدربين مطربين، مشيرة إلى أنَّ تصوير العمل سيتم في مدينة شرم الشيخ وإستاد القاهرة وعدد من المحافظات، لافتة إلى أنها تجسد دور لاعبة كرة محترفة في إطار كوميدي.

ونفت ما تردد حول تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة لأي أسباب خلافية، مشيرة إلى أنَّ السبب الحقيقي كان تعرض منتج الفيلم أحمد السبكي لأزمة صحية شديدة سافر بسببها لتلقي العلاج في لندن، موضحة أنَّ كل ما يدور حول أي خلافات بينها وبين الراقصة أليسار بسبب أزمتها أخيرًا في الإعلام ليس له أي أساس من الصحة.

وأشارت إلى أنه سبق وتردد وجود خلافات بينها وبين الراقصة صافيناز رغم كون الأمر غير حقيقي نهائيًا، لافتة إلى أنَّ "مواقف اليسار الشخصية تخصها وحدها واختيارها جاء من السبكي وهو الوحيد الذي يملك الحق في اختيار أبطال أعماله، والمشاركون في العمل ليس لهم حق في الاختيار".

وبيَّنت بوسي أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "شد أجزاء" أمام محمد رمضان، مشيرة إلى أنه دور ذكوري مختلف إلى حد كبير ومليء بالأكشن واحتاج رشاقة شديدة، مذكرة بأنَّ "الفيلم للمخرج حسين المنياوي والمنتج أحمد السبكي ووقع الاختيار على الفنانة رانيا يوسف وياسر جلال ليشاركا في البطولة؛ لكن رانيا اعتذرت لانشغالها بمسلسلها".

وأكدت أنها استعدت للفيلمين بإنقاص وزنها من خلال ممارسة تمارين رياضية بشكل قاس نظرًا إلى كونهما يحتاجان إلى رياضة ولياقة بدنية عالية، وقالت إنها سعيدة بتجربة "الدويتو" مع جاد شويري من خلال أغنية "إجازة" نظرًا إلى كونها مختلفة ومتميزة عما تقدمه.

ولفتت إلى أن اختلافها على مستوى التمثيل والغناء أخيرًا "هدفه ألا يضعني الجمهور في إطار بعينه والديو مع الشويري لأبعد عن التصنيف الشعبي والفيلمان الجديدان محاولة لتنويع أدواري حتى لا تكون مقتصرة على الرقص والغناء والشعبي".

وأكدت المطربة الشعبية بوسي أنها تسجل أغنية "دنيا فوتوشوب" لتتر مسلسل "يانا يا انتي" لفيفي عبده وسميه الخشاب، مشيرة إلى أنَّ الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع محمود طلعت وتم تسجيلها في استوديوهات "دور دي مي" وخضرت التسجيل المنتجة مها سليم ومخرج المسلسل أحمد حمودة.

وأعربت بوسي عن سعادتها بالتجربة خصوصًا أنَّ فكرة المسلسل الكوميدية متماشية مع كلمات الأغنية التي ستحقق نجاحًا واسعًا لاستخدام اللغة الدارجة خلالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب بوسي تتخلى عن أنوثتها وتشارك فيفي وسمية فيدنيا فوتوشوب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates