ثمانية أفلام جديدة تنتظر الجمهور العربي في موسم عيد الأضحى المقبل
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والمواقف الرومانسية والكوميدية

ثمانية أفلام جديدة تنتظر الجمهور العربي في موسم عيد الأضحى المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثمانية أفلام جديدة تنتظر الجمهور العربي في موسم عيد الأضحى المقبل

أبطال فيلم "أهواك"
القاهرة - سهير محمد

ينطلق موسم عيد الأضحى السينمائي، بـ8 أفلام تتنوع بين الكوميدي والاكشن والرومانسي والاجتماعي، فضلًا عن مجموعة من الأفلام الاستعراضية للمطربين الشعبيين منهم: اوكا واورتيغا وسعد الصغير ومحمود الليثي.

كما تتوافر في الموسم خلطة السبكي المكونة من راقصة وأغنية حيث يشارك السبكية بثلاث أفلام ويضعون رهانهم على عودة تامر حسني.

ومن الأفلام المنافسة بقوة فيلم "من ضهر راجل" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وياسمين رئيس ومحمود حميدة وصبري فواز وتأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي. 

وفي مقابله ينافس تامر حسني بفيلم "أهواك" مع غادة عادل ومحمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، انتصار، وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم حول الدكتور شريف (تامر حسني) والذي يعمل في مجال طب التجميل، حيث يتعرف على شابة صغيرة في السن ويعجب بها، ولكنه عندما يقابل والدتها (غادة عادل) والتواجد معها في رحلة في الغردقة يعجب بها أيضًا، فيدخل في حيرة من أمره في الاختيار بين الفتاة ووالدتها.

ومن الأفلام التجارية فيلم "عمود فقري" الذي تؤدي بطولته علا غانم وعايدة رياض ووائل علاء وبيومي فؤاد وإيناس عز الدين وأحمد صيام وحمادة بركات وإخراج إبرام نشأت وتأليف أحمد الشحري.

أيضا هناك فيلم "عيال حريفة " بطولة محمود الليثي وسعد الصغير وصافيناز وبوسي ومها صبري ونور الكاديكي وتأليف سيد السبكي وإخراج محمود سليم وإنتاج أحمد السبكي وقصته تدور في إطار كوميدي ترفيهي حول فريق كرة قدم مكون من مجموعة سيدات.

كما يشارك في السباق الفيلم الشبابي "عيال سيس" الذي يقوم ببطولته أحمد مالك وادوارد وخالد سرحان بجانب مجموعة من ضيوف الشرف وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج احمد نادر جلال وهو من الأعمال المؤجلة منذ أكثر من موسم حيث تم الانتهاء من تصويره شباط/ فبراير الماضي.

ونفس الأمر لفيلم "4 كوتشينة" الذي يقوم ببطولته نجوم أغاني المهرجانات اوكا وأورتيغا، وشحتة كاريكا، بالإضافة إلى الممثلة الأردنية هيام الجباعي، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج محمد جمال، علمًا أنّه مؤجل منذ نحو عامين وقد واجه مشكله أخيرًا مع الرقابة على المصنفات الفنية بسبب أغنية "اللي شرطة عينه تجنن" الذي سبق وغناها أحد المطربين في فترة الثمانينات، حيث لم يحصل منتج الفيلم عن تنازل من مؤلف وملحن الأغنية.

وسيعرض في نفس الموسم فيلم "شارع محمد علي" وهو قصة ناصر صقر، وسيناريو وحوار أيمن بكري، ومن إخراج وائل السمنودي وبطولة غادة إبراهيم و شمس، وإيمي طلعت زكريا.

ويناقش الفيلم الواقع المعيشي الصعب للفنانين الشعبيين في مصر وانهيار الرقص الشرقي، خصوصا ممن يعملون في شارع محمد علي، الذي يضم عددا كبيرا من الموسيقيين والفنانين والفنانات.

وينضم لنفس الموسم فيلم "سعيكم مشكور" للمخرج عادل اديب وبطولة دينا ودنا حمدان وبيومي فؤاد ومصطفى أبوسريع وإنتاج عادل المغربي حيث بدأ عرضه في التاسع من أيلول/ سبتمبر الجاري، ويستمر أيضا فيلم "الخلبوص " لمحمد رجب وإيمان العاصي وإخراج إسماعيل فاروق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثمانية أفلام جديدة تنتظر الجمهور العربي في موسم عيد الأضحى المقبل ثمانية أفلام جديدة تنتظر الجمهور العربي في موسم عيد الأضحى المقبل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates