حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أكدّت لـ"صوت الإمارات" أنّها تشارك لأول مرة في الأعمال الطويلة

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل "حب لايموت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل "حب لايموت"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن أنّه تم التعاقد معها ومع الفنان سامح حسين عن فيلم " ننه هو " ولكن لعدم جدية الأمر قررنا فسخ التعاقد وأتمني أن نجمتع في فرصة أفضل إن شاء الله في السينما.

وأكدّت في حديث خاص لـ" صوت الامارات"، بشأن اشتراكها في مسلسل " حب لا يموت " وتجربتها مع الأعمال الطويلة أن هذه أول مشاركة لها في مسلسل يمتد لـ 60 حلقة وأن العمل مكتوب بشكل جيد والأحداث تحتمل أن يكون عدد الحلقات60 مشيرة إلى أنها تنتظر رد فعل الجمهور بعد عرض المسلسل.

وعن دورها قالت إن الدور يحمل رسالة هامة وفي نهاية الأحداث هناك مفاجأة لا أستطيع الإفصاح عنها ولكن العمل يقدم دراما جذابة وشيقة داخل جدران منزل إحدى الأسر وبناتها.

وعبّرت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بإعادة فتح العرض المسرحي " أنا الرئيس " الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان سامح حسين بناء على طلب الجمهور بعد الإقبال الكبير على العرض.

وأضافت في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، بشأن قصه ترشيحها للمسرحية قائلة إن سامح أرسل لها رسالة عبر "فيسبوك" يطلب رقمها لأمر هام لأنهم لم يكونوا أصحاب في ذلك الوقت وعرض عليها الفكرة ورحّبت بها بسرعة شديدة.

وأردفت بشأن أن النص كوميدي أمام بطل كوميدي وأنه معروف عنها هو التراجيديا والأدوار المركبة قائلة "أنا نفسي انبهرت من الفكرة والترشيح وأن الاختيار خارج الصندوق تمامًا ووافقت دون قراءة للنص لأني أسعى لكل ما يقدمني بشكل جديد وغير معتاد".

وعلقت حنان في حديثها بشأن تعاونها مع الفنان الكوميدي سامح حسين، أنه فنان كوميدي موهوب بشكل كبير وغير نمطي أو تقليدي وعلى الجانب الآخر هو إنسان خلوق وشديد الأدب في التعامل مؤكدة أنها كسبت من العرض الوقوف أمام فنان مميز وأيضًا شقيق خارج خشبة المسرح هو وزوجته العزيزة.

وأشارت بشأن تواجدها الرمضاني المقبل إلى أن الأعمال لازالت في مرحله القراءة ولم تقرر بعد ما ستقدمه خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت بشأن عدم تواجدها المستمر قائلة "أفضّل أن أتواجد بأعمال مميزة وتترك بصمة لدى المشاهد من أن أقدم كل يوم عملًا ولا يتذكره أحد بعد ذلك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates