دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بتكريم يوم المرأة العالمي

دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي

الفنانة المغربية دنيا بطمة
الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطما عن سعادتها إثر التكريم الذي حظيت به بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيرة إلى أن هذه الالتفاتة أبرزت قيمتها عند المغاربة، ومدى مساندتهم لها لتقديم أعمال فنية تشرف المغرب.

وأكدت الفنانة بطما، في حوارها مع موقع "صوت الامارات"، أنها جد معجبة بالتقاليد المغربية، وبالزي المغربي الذي يمثل هويتها، مشيرة إلى أنها حريصة على الظهور بالقفطان المغربي في معظم حفلاتها، بهدف التعريف بهذا الزي الأصيل الذي أصبح يحظى بإعجاب أشهر المصممين العرب والأجانب.

كما أشارت خريجة النسخة الأولى من برنامج "أراب أيدول" إلى أن الساحة الفنية المغربية أصبحت تعرف تطورًا كبيرًا، فضلًا عن اجتهاد النجوم الشباب وإبداعهم في الكلمات والتلحين من أجل إتحاف جمهورهم، والتعريف بالأغنية واللهجة المغربية التي أصبحت تتردد على ألسنة عشاق الموسيقى العربية في مختلف بقاع العالم.

وكشفت بطما لـ"صوت الإمارات" عن أنها تستعد لإصدار جديد أعمالها الفنية خلال الأيام المقبلة، وهو عبارة عن "ديو" غنائي سيجمعها بالفنان المغربي حاتم عمور. كما أنها ستتغنى بجمالية المغرب وبالملك محمد السادس، بالإضافة إلى تحضيرها لأغنية مغربية بإيقاعات خليجية، وإحياءها لمجموعة من السهرات الفنية بالخليج ومهرجانات أخرى بالمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطما كانت من بين الأسماء الفنية، و الشخصيات النسائية التي طبعت السنة الماضية بحضور قوي، إذ تم تكريمها إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنية، في  حفل فني، نظم بمدينة الدارالبيضاء إحتفاء  بالمرأة المغربية المبدعة في مجالات مختلفة تحت شعار "تكريمًا للمرأة المغربية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates