سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 متسابقين يتأهلون للمرحلة مقبلة

سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم إلى المرحلة التالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية

نتائج فريق كاظم الساهر
القاهرة _ إسلام خيري

 إجتاز المشتركون الصغار المرحلة الأولى "الصوت وبس" بنجاح، ودخلوا في منافسة فعليّة، وها هم يبدؤون التحدي لإثبات من هو الأفضل من بينهم، ضمن أولى مراحل "المواجهة" (The Battles) من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربيّة على "MBC مصر". وعبر حلقتين متتاليتيْن، تتنافس 45 موهبة بحيث يقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة مشتركة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، ليستمر واحد منهم فقط، فيتأهل بالتالي 15 مشتركاً إلى المرحلة القادمة. في هذه المرحلة، يقوم النجوم- المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم فرقهم إلى خمس مواجهات، ويعملون على تدريبهم  سعياً للفوز باللقب.

سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية

تضمّنت الحلقة سبع مواجهات، 2 من "فريق نانسي"، 2 من "فريق تامر"، و3 من "فريق كاظم"، حيث إنضم إلى البرنامج المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي لمواكبة جميع المشتركين وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة.

انطلقت الحلقة بالمواجهة الأولى مع فريق نانسي، بين كل من هالة أبو لطيف من سوريا، وأحمد عماد من مصر، وفرح الموجي من مصر، بأغنية "وحياة قلبي وأفراحو" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فاختارت نانسي فرح الموجي لتنتقل معها إلى المرحلة التالية.

المواجهة الثانية من فريق نانسي، كانت بين كل من علاء ناصر من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وأيمن أمين من فلسطين بأغنية "ترغلي يا ترغلي" للفنان جورج وسّوف وسيطر علي نانسي حالة من الحيرة والاختيار والحزن نظرا لان الاصوات جميلة جدا ومتقاربة من بعضها ويصعب الاختيار بينهم الا انها قد اختارت زين عبيد وسط بكاء ودموع باقي المتشاركين معه وتكرر نفس الامر مع فريق تامر وكاظم فالحيرة كانت سيدة الوقف بين المدربين نظرا لتقارب الاصوات وحزنهم علي ان مثل هذه المواهب تترك البرنامج وكذلك سيطر علي المتسابقين دموع وبكاء نظرا لتركهم البرنامج .

سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية

وننتقل الي فريق تامر ، بدأت المواجهة بين جانين خرّاط من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان، وميرنا صلاح من مصر، بأغنية "زي العسل" للشحرورة صباح. فوقع اختيار تامر على جانين خرّاط، لتنتقل معه إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية من فريق تامر كانت بين كل من محمد عزيز الحديجي من تونس، وحفصة ذكري من المغرب، ونجمة الكور من مصر بأغنية جمعت بين اللغتين العربيّة والإنكليزيّة "Perhaps" لـ Desi Arnaz، وأغنية "بالعكس" لـ رامي عيّاش وعبير نعمة، ففاز محمد عزيز الحديجي.

وأما فريق كاظم، بدأت المواجهة الأولى بين كلّ من مارك معرّاوي من سوريا، غرام رأفت من مصر، وسهيلة بهجت من مصر، بأغنية "أوقاتي بتحلو" لـ سيد مكاوي، فوقع اختيار كاظم على سهيلة بهجت أما ثاني المواجهات في فريق كاظم، فجمعت بين زيكو جونيور ماريكالدي من سوريا، وجنى حلو من لبنان، وليلى أبو حمدان من لبنان بأغنية "Call me maybe" لـ Carly Rae Jepsen فاختار كاظم ليلى أبو حمدان. وآخر المواجهات كانت بين كلّ من ميرنا حنا من العراق، ومحمد العمرو من الأردن، وتاره صلاح مونيكا من العراق بأغنية "ميحانا" لـ ناظم الغزالي. فتأهلت ميرنا حنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية سهيلة بهجت وميرنا حنا وليلى أبو حمدان ينتقلان مع كاظم  إلى المرحلة التالية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates