سوء الحظ يهاجم نجوم الدراما ويحرمهم من عرض أعمالهم في رمضان
آخر تحديث 16:29:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القائمة تضم هاني سلامة وحورية فرغلي وفتحي عبدالوهاب

سوء الحظ يهاجم نجوم الدراما ويحرمهم من عرض أعمالهم في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوء الحظ يهاجم نجوم الدراما ويحرمهم من عرض أعمالهم في رمضان

هاني سلامة
القاهرة - نسرين علاء الدين

تواجه أعمال درامية عدة شبح الخروج من الموسم الرمضاني المقبل لأسباب مختلفة، على الرغم من سعي صناع تلك الأعمال على قدم وساق إلى اللحاق به.

وأول هذه الأعمال مسلسل "قسمتي ونصيبك"، الذي كان من المفترض أن يعود به النجم هاني سلامة للشاشة الرمضانية بعد آخر أعماله مسلسل "الداعية"، ولكن قرر منتجه ودون سابق إنذار تأجيل استكمال تصوير العمل، الذي كان قد بدأ مطلع العام الجاري، بعدما فشل في تسويقه بشكل جيد.

"قسمتي ونصيبك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس وعطية أمين، ويشارك في بطولة العمل مي سليم ونيكول سابا وشيري عادل وريهام حجاج ومحمد رياض.

والعمل يدور حول شاب في مقتبل العمر يخوض رحلة طويلة للبحث عن العروس التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروس جديدة ليرى ما إذا كانت هي التي تصلح له أم لا.

وبعيدًا عن مسلسل سلامة، استطاع شبح التأجيل أيضًا أن ينال من مسلسل "نسوان قادرة" بعد عدد من المشاكل الإنتاجية التي واجهت العمل، فأجبرت صناعه على تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني المقبل، وهو ما جعل بطلته عبير صبري تتجه إلى إمارة دبي للاستجمام هناك بعدما تأكد لها نية التأجيل.

"نسوان قادرة" من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها مخرجه أحمد عاطف، ويشارك في بطولته نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي ومحمد نور وهبة السيسي وأيمن قنديل وعزة مجاهد وشادي خلف وعبدالله مشرف ومن إنتاج ممدوح شاهين.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، متناولاً حكاية 3 سيدات لا توجد أيّة علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ولم يكتف شبح التأجيل بهؤلاء الضحايا فقط، فهو يخيم الآن على عدد من المسلسلات الأخرى ويحاول النيّل منها، وعلى رأسها مسلسل "الدخول في الممنوع" للمخرج محمد النجار، والذي يصارع الجميع للانتهاء من العمل قبل الموسم الرمضاني، لكن بداية التصوير المتأخرة بعض الشيء إلى جانب المشاكل الإنتاجية المعتادة، يبدو أنها ستحول دون ذلك.

"الدخول في الممنوع" من بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ونورهان، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، ومن تأليف محمد الباسوسي وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

والعمل يعتبر من نوعية الدراما التشويقية المثيرة، معتمدًا على الصراع القائم دائمًا بين رجال الأعمال وأصحاب النفوذ ورأس المال والسلطة، مسلطًا الضوء على مجموعة من الشخصيات الاجتماعية وما يدور داخلها من فساد.

وأيضًا مسلسل "كبريت أحمر" لداليا مصطفى وأحمد السعدني واجه المصير ذاته بسبب كوم مخرج العمل خيري بشارة لم يصور إلا 25% من المشاهد ويشارك في بطولة المسلسل علا رامي وريهام حجاج.

وخرج "ساحرة الجنوب" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي؛ بسبب ظروف سفرها لندن لإجراء جراحة طبية.

هذا إلى جانب مسلسل "وجع بنات" من بطولة وجوه شابة، وقرر المخرج أحمد النحاس عرضه خارج الموسم حرصًا على نسب المشاهدة.

وفي النهاية، مسلسل "أستاذ بلبل وحرمه" لفتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي  حيث تم استبداله بمسلسل "المطلقات"، وقال مخرجه رائد لبيب إنه يواجه مصيرًا مجهولًا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوء الحظ يهاجم نجوم الدراما ويحرمهم من عرض أعمالهم في رمضان سوء الحظ يهاجم نجوم الدراما ويحرمهم من عرض أعمالهم في رمضان



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates