صابر الرباعي يعتذر لجمهور مهرجان فاس ويهديه بعضًا من أغانيه الجديدة
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تأخر حفله لمدة ساعتين لأسباب تقنية نتيجة هطول الأمطار

صابر الرباعي يعتذر لجمهور مهرجان فاس ويهديه بعضًا من أغانيه الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابر الرباعي يعتذر لجمهور مهرجان فاس ويهديه بعضًا من أغانيه الجديدة

الفنان التونسي صابر الرباعي
فاس - حميد بنعبد الله

انطلق الحفل الذي أحياه الفنان التونسي صابر الرباعي ليلة السبت في فضاء باب المكينة في فاس لمناسبة ثاني سهرات الدورة 21 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلًا بعد ساعتين من موعد انطلاقه، ما أثار غضب الجمهور الحاضر الذي قدر بأكثر من 6 آلاف متفرج.

وأبدى الجمهور، غضبه من هذا التأخير الناتج عن تهاطلات مطرية عرفتها المدينة وتأخر إعداد المنصة، من خلال شعارات من قبيل "هذه شوهة" و"أوووه"، دون أن تنفع الوصلات الموسيقية في كبح غضبه، لكن صابر الرباعي استطاع امتصاص غضبه بكلمات رقيقة أعاد بواسطتها الدفء إلى مدرجات الفضاء.

واعتذر صابر الرباعي الذي يحضر لثاني مرة إلى فاس لإحياء سهرات في مهرجانها للموسيقى الروحية، نيابة عن إدارة المهرجان، مؤكدًا أن الأمطار كانت السبب في تعثر مشاركتها في مهرجان سابق، وحيا الجمهور وتفهمه الأمر، "فالجمهور المغربي محترم وذواق ومتفهم".

وخاطب الجمهور الذي صفق له طويلًا، بأنه له مفتاح فاس ومن حقه أن يفتح أي باب بها وإن طرق إحداها أو أكثر، أكيد سيستضيفونه، في إشارة منه إلى تسلمه مفتاح فاس من قبل حميد شباط عمدة المدينة قبل تسع سنوات خلت لما أحيى حفلًا مجانيًا لجمهور ساحة أبي الجنود.

وأهدى الرباعي بعض أغانيه الجديدة إلى جمهور المهرجان، تكريمًا له على صبره وتفهمه، قبل أن يغني جملة من الأغاني الخالدة التي اشتهر بها، أمام آلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات، في ثاني حفل يحتضنه الفضاء على هامش المهرجان الذي يتواصل إلى 30 أيار/ مايو الجاري.

ويأتي الحفل بعد ساعات قليلة من احتضان متحف البطحاء في المدينة العتيقة، حفلا أحيته فرقة كردية تجاوب معها سفير دولة العراق في العاصمة المغربية الرباط، الذي رقص على إيقاع الموسيقى الكردية التقليدية بعدما صعد المنصة لإهداء أعضاء الفرقة، ورودًا اعترافًا ببراعتهم في أداء الوصلات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابر الرباعي يعتذر لجمهور مهرجان فاس ويهديه بعضًا من أغانيه الجديدة صابر الرباعي يعتذر لجمهور مهرجان فاس ويهديه بعضًا من أغانيه الجديدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates