صفية العمري في الليلة الكبيرة تنتظر الفرج مع عصر الحريم
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" سبب رفض التمثيل في "حلاوة روح"

صفية العمري في "الليلة الكبيرة" تنتظر الفرج مع "عصر الحريم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفية العمري في "الليلة الكبيرة" تنتظر الفرج مع "عصر الحريم"

الفنانة المصرية صفية العمري
القاهرة - سهير محمد

أعلنت الفنانة المصرية صفية العمري، الانتهاء من كل ارتباطاتها الفنية قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام؛ لقضاء الإجازة مع نجليها اللذين يقيمان هناك منذ طفولتهما، مشيرة إلى أنَّها اعتادت على أن تسافر لتقضي الإجازة معهما كل عام.

وأوضحت صفية، في تصريح إلى "صوت الامارات" أنها أنهت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية كل ارتباطاتها الفنية، مشيرة إلى أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت فيه مع المخرج سامح عبد العزيز.

وأكدت أنَّها تجسّد في الفيلم شخصية جديدة مختلفة عن كل ما قدمته في مشوارها الفني، لافتة إلى أنَّها تؤدي دور سيدة شعبية عاشقة للموالد ومن رواد المقامات، لافتة إلى أنَّ هذا الدور يخرجها من عباءة المرأة الارستقراطية التي تميزت بها ورسخت في أذهان الجمهور مثل "هوانم غاردن سيتي" وشخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" في مسلسل "ليالي الحلمية".

وأضافت صفية "أحترم تفكير المخرج سامح عبد العزيز جدًا وأحب الكثير من أفلامه، فهو متمكن من أدواته جيدًا وكان من المفترض أن أعمل معه في فيلم "حلاوة روح"؛ لكن وجدت الشخصية لا تناسبني فاعتذرت عنها إلى أن جاء فيلم "الليلة الكبيرة" ووجدته مناسبًا جدًا وأعتقد أنَّ هذا العمل سيكون مفاجأة  للجمهور بكل المقاييس".

وأشارت إلى عشقها البطولات الجماعية والتي تلقى نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وأعطت مثالًا بمسلسل "ليالي الحلمية" الذي جمع كمًا كبيرًا من نجوم مصر وأصبح من الأعمال الخالدة.

وكشفت عن أنَّ شخصيتها خجولة على عكس ما تظهر به من قوة وسيطرة في الشخصيات التي سبق وجسدتها على الشاشة وهذا ما يعرفه المقربون منها، مضيفة أنها رغم تاريخها الفني الطويل إلا أن القلق والتوتر يلازمها عندما تبدأ أي عمل مثل أي فنان مبتدأ مؤكدة أنَّ الثقة المبالغ فيها للفنان قد تضره في كثير من الأحيان.

وعن حلمها بتجسيد سيرة ذاتية معينة ذكرت الفنانة القديرة، "شخصية الأديبة الشهيرة مي زيادة من الشخصيات التي أتمنى تقديمها على الشاشة وبالفعل كان هناك مشروع مع المخرج الراحل يحيى العلمي، وبدأت أحضر للشخصية وكانت هناك صديقة لبنانية لديها خطابات لمي زيادة وعدتني بأنها ستعطيها لي؛ لكن المشروع توقف وظلت مي زيادة حلم بداخلي أتمنى في يوم من الأيام بأن يرى النور".

وأنهت صفية حديثها بالكلام عن مشروع مسلسل "عصر الحريم" الذي سيجمعها بالمخرجة إيناس الدغيدي، مؤكدة أنها جمعتها بعض الجلسات التحضيرية بها لكن المسلسل ينتظر انفراجة إنتاجية، ومن المفترض أن تجسد من خلاله شخصية أم البطلة وهي جارية كانت تعيش في عصر الخديوي إسماعيل، ويناقش المسلسل بصفه عامة قضية تحرير المرأة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري في الليلة الكبيرة تنتظر الفرج مع عصر الحريم صفية العمري في الليلة الكبيرة تنتظر الفرج مع عصر الحريم



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates