صوت الإمارات يرصد ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان 2015
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيرين عبد الوهاب وحمادة هلال للمرة الأولى وسيمون بعد غياب طويل

"صوت الإمارات" يرصد ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يرصد ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان 2015

شيرين عبد الوهاب وحمادة هلال
القاهرة - شيماء مكاوي

تتكرر كل عام ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان، ويشترك في هذا العام الكثير منهم في الدراما، خصوصًا من الذين اعتادوا على المشاركة ومنهم من يشارك للمرة الأولى.

وتخوض المطربة شيرين عبد الوهاب تجربة التمثيل للمرة الأولى في مسلسل "طريقي" وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث المسلسل حول فنانة تكافح للصعود من الصفر، حيث تواجهها عقبات كثيرة على الصعيد المهني والشخصي، وكانت فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية، حيث والدها من أعيان البلد وتسكن في سرايا وسط الفلاحين؛ لأنها تعاني باستمرار من القهر من أفراد أسرتها بسبب عشقها للغناء.

ويشارك المطربة شيرين عبد الوهاب المطرب أحمد فهمي في بطولة العمل مع كوكبة من الفنانون أمثال الفنان محمود الجندي والفنانة سوسن بدر، ولقد خضعت شيرين للكثير من الدورات التدريبية حتى تستطيع تجسيد تلك الشخصية.

وتشترك المطربة سيمون في دراما رمضان 2015، بعد غياب عن الشاشة والمسرح دام لأعوام كثيرة وتشترك سيمون في مسلسل "بين السرايات" والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويناقش العمل قضية التعليم والطلاب، وعلاقتهما بمنطقة بين السرايات التي تقبع فيها منطقة جامعة القاهرة، وتأثير التعليم والجامعة على المنطقة الشعبية وأهلها، ومشاكل المنطقة، وكيف تخدم المنطقة الجامعة وطلابها، وعلاقات الناس ببعضها، راصدًا حالات إنسانية في السياق، ويشترك في بطولة العمل الفنان باسم سمرة ومادلين طبر وأحمد وفيق وغيرهما.

وتشترك المطربة نيكول سابا في دراما "ألف ليلة وليله" في هذا العام ويشترك معها الكثير من الفنانين مثل الفنان شريف منير ويوسف شعبان وآسر ياسين وأمير كرارة وغيرهما.

والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز والمسلسل مقتبس من حكايات كتاب "ألف ليلة وليلة" الشهير، ويدور في إطار أسطوري "فانتازي" عن الملك "شهريار" الذي يقتل كل يوم امرأة حتى تجيئه زوجته "شهرزاد" التي تروي له كل يوم قصة شيقة حتى لا يقتلها، وتظل تحكي له الحكايات لمدة ألف وواحد ليلة متصلة.

ويشترك المطرب حمادة هلال للمرة الأولى في الدراما بعد أن خاض تجربة التمثيل في السينما، حيث يشترك في مسلسل "ولي العهد" وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي.

ويتناول المسلسل من خلال إطار اجتماعي قصة إحدى الأسر، حيث نجد "خالد" وزوجته "ندا" يعيشان حياة هادئة، حتى يتدخل أخوة خالد في شؤونهما ويتسبب في الكثير من المشاكل، ويشترك في بطولة العمل الكثير من الفنانون لوسي وريم البارودي وياسر جلال وغيرهما.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الإمارات يرصد ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان 2015 صوت الإمارات يرصد ظاهرة اشتراك المطربين في دراما رمضان 2015



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates