عبير صبري تفاجئ جمهورها بشخصية جبارة في نسوان قادرة
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّحت لـ"صوت الإمارات" بأنَّه عملٌ ثريٌ جذابٌ بطبيعته

عبير صبري تفاجئ جمهورها بشخصية جبارة في "نسوان قادرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير صبري تفاجئ جمهورها بشخصية جبارة في "نسوان قادرة"

الفنانة المصرية عبير صبري
القاهرة - ملك يوسف

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري، أنَّها بدأت من أسبوعين تصوير دورها في مسلسل "نسوان قادرة"، مشيرة إلى أنَّ دورها في العمل سيكون مفاجأة، لاسيما أنَّها للمرة الأولى ستقدم هذا النوع من النساء على الشاشة، لافتة إلى أنَّه نوع جذاب بطبيعته وثري دراميًا.

وكشفت عبير في حوار مع "صوت الامارات"، عن طبيعة الشخصية التي تؤدي دورها في المسلسل، مؤكدة أنّها امرأة في منتهى القوة والتحكم والسيطرة تدير العالم الخاص بها ومن حولها بقوتها، لافتة إلى أنَّها لا تعترف بمشاعر في حياتها وتتعرض للكثير من الأزمات سيعالجها العمل الدرامي.

وأوضحت بشأن تخطيطها للتواجد في دراما رمضان المقبل، "لم أكن اخطط لذلك وأنا مؤمنة بأن العمل الجيد يفرض نفسه في كل الأحوال والجمهور يذهب إليه".

وحول مشاركتها عدد من الفنانات في آخر أعمالها "ألوان الطيف" و"نسوان قادرة"، أضافت "إنَّ العمل المتميز والمتنوع كثيرًا توجد به منافسة كبيرة؛ لكنها تصب في صالح العمل؛ لأن نجاح العمل في النهاية هو هدفنا جميعًا".

وأبرزت عن ردود الأفعال حول دورها في "ألوان الطيف"، قائلة "تلقيت الكثير من ردود الأفعال الايجابية؛ ولكن أعد المشاهدين بمفاجآت كبيرة مع الأحداث واختلاف كبير لم يتوقعه أحد على الإطلاق"، وبشأن غيابها عن السينما، أجابت "أتواجد عندما أجد ما يتوافق معي وأشعر بأنَّه سيضيف لي ويكون نقلة جديدة".

يذكر أنّ مسلسل "نسوان قادرة" من تأليف وإخراج أحمد عاطف ويشاركها في بطولته نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي وشادي خلف ومحمد محمود عبد العزيز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تفاجئ جمهورها بشخصية جبارة في نسوان قادرة عبير صبري تفاجئ جمهورها بشخصية جبارة في نسوان قادرة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates