فارسة الدراما العربية تعود إلى الغناء وتنتهي من الليلة الكبيرة
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنَّ وزنها الزائد حرمها من التمثيل

"فارسة الدراما العربية" تعود إلى الغناء وتنتهي من "الليلة الكبيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فارسة الدراما العربية" تعود إلى الغناء وتنتهي من "الليلة الكبيرة"

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة ـ سهير محمد

كشفت الفنانة سمية الخشاب، أنَّ غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية كان بسبب وزنها الزائد الذي دفعها إلى الاعتذار عن أي عمل حتى تستعيد رشاقتها، مشيرة إلى أنَّها تحدت نفسها وقررت العودة إلى صورتها السابقة التي كانت في أذهان المشاهدين.

وأكدت سمية في حوار مع "صوت الامارات"، أنَّها استغرقت عامًا كاملًا لعمل حمية قاسية، نافيةً ما تردد بشأن إجراء أي جراحة كي تنقص وزنها، موضحةً أنَّ السبب في زيادة وزنها هو تناول بعض الأدوية التي لها تأثير جانبي.

وأعلنت انتهاءها أخيرًا من تصوير أحدث أفلامها "الليلة الكبيرة" الذي تشارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين منهم: صفية العمري، ووفاء عامر، وأيتن عامر، وزينة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج السبكي.

وأعربت سمية عن سعادتها بهذا العمل؛ لأنَّه يعيدها إلى شاشة السينما بعد فترة الغياب التي أعقبت آخر أعمالها فيلم "ساعة ونصف"، مشيرةً إلى أنَّها وجدت في "الليلة الكبيرة" توليفة سينمائية مبشرة سواء تأليف أو إخراج أو تمثيل، فضلًا عن أنَّ الشخصية التي تقدمها جديدة عليها تمامًا وهي "لاعبة أكروبات في سيرك في أحد الموالد، وتقابلها الكثير من المشاكل".

وأضافت "بالرغم من صعوبة الحركات التي أنفذها ضمن الأحداث إلا أنني صممت على تقديمها بنفسي دون دوبلير"، مشددةً على أنَّها كانت مرهقة للغاية واحتاجت وقتًا طويلًا للتدريب؛ لكن لياقتها البدنية وممارستها الدائمة للرياضة ساعدتها في تقديم الشخصية على أكمل وجه.

وأبدت سمية تفاؤلها بـ"الليلة الكبيرة"، مؤكدة أنَّه سيكون من الأفلام المهمة في الفترة المقبلة ويذكر الجمهور بأفلام مثل: "الفرح" و"كباريه" و"ساعة ونصف"، إذ يدور في ليلة واحدة وهي "الليلة الكبيرة".

وأشارت إلى أنَّها تواصل تصوير مسلسل"يا أنا يا انتي"، الذي تؤدي بطولته مع الفنانة فيفي عبده في ثالث تعاون معها بعد مسلسلات "الحقيقة والسراب" و"كيد النساء"، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد، وإنتاج مها سليم.

ووعدت الجمهور بوجبة فنية كوميدية رائعة خلال هذا المسلسل، مؤكدة إنجاز تصوير عدد لا بأس به من الحلقات.

وتحدثت سمية عن هذا العمل قائلة "أشعر بكيمياء فنية وإنسانية تجمعني بفيفي عبده، لذلك تجد كواليس تصوير المسلسل كلها كوميدية، فهي إنسانة جميلة وبنت بلد، ومنذ أن تعاونت معها في "الحقيقة والسراب" ويجمعني بها كل الود والحب، لذلك عندما جاءت فكرة "يا أنا يا أنتي" وجدتها فرصة نعيد من خلالها الثنائي الكوميدي، الذي كوناه من قبل".

وبشأن مشاريعها الغنائية المقبلة؛ أكدت سمية أنَّها تتمنى أن تعود إلى الغناء بألبوم جديد وعلى مستوى الأغاني التي سبق وقدمتها، لاسيما أنَّها تحرص على انتقاء كل ما تقدمه سواء كان ذلك في التمثيل أو الغناء، مشيرةً إلى أنَّها بمجرد انتهائها من تصوير "يا أنا يا أنتي" ستبدأ البحث عن مواضيع أغانٍ جديدة، إذ ستركز في الغناء بعد ذلك.

وعبَّرت سمية الخشاب عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه أخيرًا في احتفالية "اليوم العالمي للمرأة" التي نظمتها الأمم المتحدة في دبي، وحصولها على لقب "فارسة الدراما العربية"، كذلك تكريمها في مركز "راشد للمعاقين" بمناسبة "عيد الأم".

وأوضحت "أشعر بمسؤولية كبيرة عندما أحصل على تكريم، وأتأكد أنني أسير على الطريق الصحيح، وأتمنى أن أكون على قدر هذه المسؤولية، فضلًا عن أنَّ حصولي على تكريم في "عيد الأم" يسعدني ويجعل بداخلي حنين جارف للأطفال حتى احتفل معهم بهذا اليوم".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارسة الدراما العربية تعود إلى الغناء وتنتهي من الليلة الكبيرة فارسة الدراما العربية تعود إلى الغناء وتنتهي من الليلة الكبيرة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates