فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

سيمون تصارع الحياة في "بين السريات" وعبدالعزيز يبحث عن "حق ميت"

فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015

مسلسل "بين السرايات"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كتبت دراما رمضان، هذا العام، شهادة عودة لعدد من الفنانين الذين غابوا عن الشاشة، أعوام طويلة، وكانت العودة قوية وتتناسب مع مشوارهم وتاريخهم الفني الطويل ومن هؤلاء النجوم:

المطربة سيمون: التي استطاعت أن تعود بقوة بعد تغيبها لأعوام عن الشاشة والجمهور، وفي هذا العام، قدمت دور الفتاة "صباح" خلال مسلسل "بين السرايات"، وجاءت عودتها إلى التمثيل مجددًا موفقة, فنجحت باختيار عمل درامي متكامل يحمل قصة ومضمون مهمين ويلقي الضوء على مجتمع لم يتم التركيز عليه من طرف؛ مجتمع أبناء حي بين السرايات الملاصق لجامعة "القاهرة"، حيث نجح في التعبير عنه ابن المنطقة مؤلف العمل السيناريست أحمد عبد الله.

وفي تفاصيل المسلسل صراعات ومواقف عدة، فصباح كانت زوجة لأحد كبار المنطقة الذي توفي مبكرًا، ولديها منه طفل وكانت تخشى من طمع كبار المنطقة فيها، سيدة جميلة، وفي شبابها، فلم تعلن خبر وفاته وأخبرت الأهالي أنّه دخل السجن، بينما دفنته من دون أن تبلغ أحد، وحافظت على السر لأعوام طويلة، لتصبح المسؤولة عن ابنها الطفل الذي لا يتجاوز عمره ثمانية أعوام الذي يحاول مساعدتها من خلال بيع المذكرات والمسؤولة أيضًا عن شقيقتها التي تجسد دورها نسرين أمين وترى نفسها غير جميلة بسبب سمرة بشرتها.

وتعمل "صباح"، "سايس" سيارات في المنطقة المواجهة للجامعة، وسمسار للعقارات أيضًا،  وتوفر السكن لطلاب الجامعة المغتربين الذين لم يلتحقوا بالمدينة الجامعية، كما أنها تحاول باستمرار تحسين ظروفها لتربية ابنها والإنفاق على شقيقتها التي تعيش حياة مستهترة، ويبدو واضحًا أنها نجحت بالتعايش مع تفاصيل الشخصية وانفعالاتها، فجاء أداؤها مميّزًا ضمن باقي العناصر في العمل، خصوصًا وأنها تقمصت الشخصية في الملابس والاكسسوار وطريقة الحديث، إتقان يُعِّبر عن خبرة وموهبة واهتمام بالتفاصيل يؤهلها إلى العودة بقوة والمنافسة على البطولة دراميًا وسينمائيًا.

أما الفنان أحمد عبد العزيز، فبعد غيابة لأعوام طويلة، وعقب مجموعة من النجاحات المتتالية قدم فيها للدراما مجموعة من أنجح الأعمال الدرامية مثل مسلسلات: "سوق العصر" و"الوسية" و"المال والبنون" و"سوق العصر" و"مين ميحبش فاطمة" و"ذئاب الجبل" فضلًا عن الأعمال التاريخية الضخمة؛ ليعود إلى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسلي "أريد رجلًا" و"حق ميت".

وتعود الفنانة ميار الببلاوي، بعد غياب عن الدراما واتجاه إلى مجال الإعلام؛ لتقيدم البرامج، في مسلسل "أوراق التوت"، بطولة الفنانة صابرين، خلال دور قوي يؤهلها للاشتراك في أعمال درامية مقبلة.

وتطل نجوى إبراهيم، الإعلامية الكبيرة والفنانة التي تغيبت عن الشاشة، سواء في الإعلام أو الدراما لأعوام كثيرة، في نطاق الإعلام من خلال تقديم برنامج إذاعي على إذاعة "نجوم إف أم"، وعلى الشاشة والدراما من خلال دور قوي وكبير في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، بطولة الزعيم عادل إمام لتجسد دور زوجة صديق إمام التي تقف أمام الظلم وزوجها أحيانًا.

ويظهر الفنان كمال أبو رية، بعد أن كان يقدم أعمال من بطولته في رمضان مثل مسلسل "قاسم أمين"؛ إلا أنّه تغيب لأعوام كثيرة دامت أكثر من أربعة أعوام، في مسلسل "أوراق التوت" من بطولة صابرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015 فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015 فنانون يدونون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates