لوبيز وصديقها سمارت يدبران شائعة انفصالهما للدعاية عن أفلامهما الأخيرة
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيًا منهما إلى إثارة الضجة الإعلامية حول العلاقة الغرامية مع غوزمان

لوبيز وصديقها سمارت يدبران شائعة انفصالهما للدعاية عن أفلامهما الأخيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوبيز وصديقها سمارت يدبران شائعة انفصالهما للدعاية عن أفلامهما الأخيرة

الممثلة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز وصديقها
واشنطن - رولا عيسى

استعانت الممثلة والمغنية الأميركية المشهورة جنيفر لوبيز، بوسيلة دعائية جديدة عن فيلمها الجديد "الفتى في المنزل المجاور" الذي تجسد فيه شخصية معلمة في مدرسة ثانوية تعاني بسبب خيانة زوجها، وتقع في حب جار شاب يؤدي دوره ريان غوزمان.

وأشاعت لوبيز أنَّها انفصلت عن صديقها السابق ومصمم الرقصات الأميركي، كاسبر سمارت منذ ثمانية أشهر، سعيًا إلى زيادة الضجة الإعلامية حول فيلمها الجديد، من خلال تأجيج الشائعات التي تفيد بأنَّها غارقة في علاقة غرامية مع البطل المشارك لها في الفيلم "غوزمان".

لكن عدسات المصورين كشفت ما يثبت عكس ذلك، حيث التقطت صورًا للثنائي وهما يتبادلان القبل في سيارة صديقها سمارت الـ"بي أم" المكشوفة البيضاء، في شوارع لوس أنجلوس.

كما شوهد الثنائي في مقر إقامة لوبيز في لوس أنجلوس، خلال كانون الثاني/ يناير، وبعدها بشهر كانا يتناولان طعام العشاء سويًا في مطعم محلي، وزادت الشائعات عندما رصدتها عدسات المصورين وهي تقبل سمارت البالغ من العمر 27 عامًا، في كواليس برنامج المواهب الأميركي في موسمه الرابع عشر"أيدول" غرب "هوليوود".

وحاولت لوبيز البالغة من العمر 45 عامًا، إظهار أنَّها تغلبت على المعوقات التي تقف في طريق سعادتها، وسعت إلى ترتيب الشائعة مع سمارت، التي ستعود بالاستفادة المشتركة على النجمين.

وهو الأمر الذي أكدته مواقع إلكترونية معنية بأخبار نجوم "هوليوود"، التي أشارت إلى أنَّ النجمين لم ينفصلا على عكس ما تم إشاعته، ولكنهما دبرا سويًا إشاعة انفصالهما، حتى تزداد الضجة الإعلامية، التي استفاد منها أيضًا سمارت للإعلان عن فيلمه الأكشن الجديد، "الطريق"، من إنتاج شركة فنون القتال المختلطة ومقرها في الولايات المتحدة "UFC".

ولم تعلق لوبيز على أي من هذه الإدعاءات، ولكن المصورون شاهدوها برفقة سمارت بعد إعلان انفصالهما، وأنهما لا يصلحان لبعضهما البعض، إلا أنَّ سمارت خرج عن صمته، وأكد في تصريحات صحافية، أنَّ الشائعات التي تلاحقهما عارية تمامًا عن الصحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوبيز وصديقها سمارت يدبران شائعة انفصالهما للدعاية عن أفلامهما الأخيرة لوبيز وصديقها سمارت يدبران شائعة انفصالهما للدعاية عن أفلامهما الأخيرة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates