محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب
آخر تحديث 09:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أحداث مسلسل "الضاهر" المخابراتي

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب

الفنان محمد فؤاد
القاهرة – محمود الرفاعي

خرج الفنان محمد فؤاد أخيرًا من صومعته عائدًا إلى الساحة الفنية الغنائية والدرامية بأكثر من عمل، إذ يجهز حاليا لطرح البوم غنائي بعنوان "سلام" وأيضا لتجربة سينمائية ومسلسل مخابراتي بعنوان "الضاهر".

وصرَّح فؤاد في حوار مع "صوت الامارات" بأنَه لا يتوانى في الاستجابة لنداء سيناء، قائلًا: "دائما أحب أن ألبي نداء سيناء ولا أتأخر عنها أبدًا، فهي التي تحمل حبًا جمًا في داخل قلب كل مصري وعربي".

وأضاف: "كما أنها تحمل في داخلي معزة خاصة؛ لأن شقيقي الكبير روى بدمه أرضها، حينما استشهد في حرب 1973، ولذلك لا أبتعد عنها وأحب أن أذهب إليها دائما كي أتذكر أنَّ أخي وزملاءه ضحوا بأنفسهم من أجل مصر والوطن العربي".

وعن آخر أعماله الغنائية الجديدة، قال: "انتهيت خلال الأسابيع الماضية من إسقاط صوتي على عدد ما من الأعمال الجديدة، ومن بين تلك الأعمال، أغنية تحمل اسم يا أصيل يا أصلي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وهي أغنية ذات رتم سريع وأعتبرها من أفضل أغنيات ألبومي وتقول كلماتها:

"بحبك ووعد عليا أشيلك في نن عينياه

بنسبة 200% هأعيش دنيتك وياك

ولا الجن الأزرق يقدر يخليني لحظة أفكر

اني اقلب عليك وأتغير مش أنت اللي يوم أنساك

يا أصيل يا أصلي والله لو غيرك رقص لي".

وتابع: "كما طرحت خلال أسابيع أغنية حققت مردودًا كبيرًا لدى الجماهير بعنوان "ياما يا نور عينيه" التي كتبها هاني عبد الكريم ولحنها وليد سعد ووزعها أحمد إبراهيم".

أما عن مجموعته الغنائية الجديدة والتي من المقرر أن تطرح بعنوان "سلام" مع شركة "هاي فداليتي"، أكد فؤاد أنَّ الألبوم يضع عليه الآن اللمسات الأخيرة بعد أن انتهى فعليًا من تسجيل جميع أعماله، موضحا أنَّه سيتضمن 12 أغنية يقدم فيها عددًا كبيرًا من الشعراء والملحنين الجدد.

وأشار فؤاد إلى أنَّ ألبوم "سلام" سيكون مفاجأة كبيرة لكل عاشق؛ لكونه سيطرح بشكل مختلف تمامًا عن كل ما الأعمال الغنائية السابقة، إذ أنَّه ابتكر فكرة جديدة يحارب بها القرصنة التي أضاعت الأغنية العربية خلال الأعوام الأخيرة.

وحول عودته مرة أخرى إلى عالم السينما التي غاب عنها أكثر من عشرة أعوام منذ فيلم "غاوي حب"، قال: "قصة العمل مؤجلة منذ فترة طويلة، دائما ما أتمنى أن أبدأ في العمل عليها؛ ولكن الأحوال التي مرت بها مصر والمنطقة العربية وتسجيل أغنياتي كانت حائلًا أمام ذلك، إلى أن قررت أن أبدأ فيها خلال الفترة المقبلة".

واختتم فؤاد حديثه بأنَّ: "الفيلم من فكرتي، وهو يدور في مشكلة اجتماعية يعيشها عدد كبير من شباب مصر بشكل كبير وعدد من شباب الدول العربية الفقيرة وهو السفر والتغرب والزواج من الأجانب، فهي مشكلة في غاية الخطورة وتسبب لنا الكثير من المشاكل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates