مروة تكشف أسباب ابتعادها عن الشاشة في رمضان
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفضل البقاء مع عائلتها وتستعد لـ"رمز مؤقت"

مروة تكشف أسباب ابتعادها عن الشاشة في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مروة تكشف أسباب ابتعادها عن الشاشة في رمضان

الفنانة اللبنانية مروة
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة اللبنانية مروة، أنها قررت الابتعاد عن الساحة في رمضان؛ لأنها لم تتلقَ عروضا تناسبها وتناسب قدسية الشهر الكريم، مشيرةً إلى أنها لم تقابل عملًا مثل مسلسل "دكتور أمراض نسا" الذي قدمته العام الماضي مع مصطفى شعبان.

وأوضحت مروى، أنها تلقت عروضًا؛ ولكنها لم تناسبها ولم تشعر أنها إضافة لها من قريب أو بعيد، إلى جانب أنّ معظم الأعمال التى تلقتها تحصرها في أدوار الإغراء التي ترفضها، مضيفة أنها تستعد لتجربة سينمائيية جديدة حيث تعاقدت  على فيلم جديد يحمل عنوان "رمز مؤقت"، مؤكدة أنّه أول بطولاتها السينمائية المطلقة، حيث حرصت على البحث عن عمل جيد يبرز مواهبها التمثيلية إلى جانب أنها اشترطت أن يكون بطولة ومساحة دور كبيرة؛ لأنها تعرضت للظلم في مساحة الأدوار التى قدمتها من قبل.

وأبرزت، أنّ الفيلم من إخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار درامي "لايت" كوميدي، ويعتمد على كوميديا الموقف، ومن المفترض أن تبدأ تصويره قبل نهاية الشهر الجاري، ويحتوي على مشاهد قليلة فيها إغراء؛ ولكن لوجود ضرورة درامية لذلك وليس لمجرد الإغراء، وتعمل حاليًا، على التحضير لعدد من الأغنيات لألبومها الجديد المنتظر طرحه نهاية العام الجاري، وتتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من مصر وخارجها.

ونفت، ما نشره أحد المواقع المجهولة عن مشاركتها الغناء في خيمة رمضانية وتعرضها لموقف محرج خلالها، مبرزة أنها لم تشارك من الأساس في أي خيمة رمضانية، على الرغم من العروض التي تلقتها في العديد من الدول العربية، مبينة أنها اختارت منذ البداية البقاء مع عائلتها في بيروت وقضاء الشهر الكريم بأكمله بصحبتهم وممارسة العبادات من صلاة وقراءة القرآن معهم، احترامًا للشهر الفضيل وطقوسه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة تكشف أسباب ابتعادها عن الشاشة في رمضان مروة تكشف أسباب ابتعادها عن الشاشة في رمضان



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates