نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أبرزهم مصطفى شعبان وغادة عادل وزوجها وشريف منير وأبوعميرة

نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام

الفنان شريف منير
القاهرة _ شيماء مكاوي


سافر عدد من الفنانين والإعلاميين إلى المملكة العربية السعودية؛ لأداء مناسك الحج، وكان من ضمنهم الفنان شريف منير الذي سافر منذ ثلاثة أيام، حيث أجل تصوير فيلمه الجديد الذي يعود به، بقوة إلى السينمان بعد غياب طويل، وأيضًا سافر الإعلامي أسامة كمالن السبت الماضي إلى الأراضى السعودية، لأداء فريضة الحج، حيث حصل مقدم برنامج "القاهرة 360"، الذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس"، على إجازة لأسبوع حتى عودته من مكة.

وعلى الجانب الآخر، يستعد كمال لتقديم حلقات عدة من برنامجه، عن التشكيل الوزارى الجديد، برئاسة شريف إسماعيل، ويكشف عن أسباب اعتذار عدد من المسؤولين عن قبول وزارات في الحكومة الجديدة، كما سافر المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، الأسبوع الماضي، ليلحق بالفوج المصري الأخير، وعقب عودة المخرج الملقب بـ"ملك الدراما المصرية"، سيبدأ، في درس سيناريوهات عدة، عرضت عليه أخيرًا، ليستقر على أحد هذه الأعمال منتصف تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

ويخوض أبوعميرة، من خلال إحدى الأعمال السباق الرمضانى المقبل، خصوصًا بعدما اعتذر أخيرًا، عن مسلسل "زمن بديعة ونجيب"، للجهة المنتجة مدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب "الأيادي المرتعشة" والتباطؤ الشديد في تنفيذ العمل، وكان آخر أعماله مسلسل "القاصرات"، من بطولة النجم الكبير صلاح السعدني وداليا البحيري وياسر جلال ونهال عنبر ولقاء سويدان وآخرون، ومن تأليف سماح الحريري.

وسافر أيضًا الإعلامي عمرو الليثي كعادته، من كل عام، إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، وسيعرض عددًا من الحلقات المسجلة من برنامجه، على أن يعاود إلى مصر، بعد انتهاء مناسك الحج، وتوجهت الممثلة غادة عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري إلى الأراضي المقدسة لأداء الفريضة المقدسة، ويعرض لغادة في العيد فيلمها "أهواك" أولى التجارب السينمائية التي تجمعها مع المطرب تامر حسني.

كما يتواجد حاليًا، في الأراضي المقدسة، الممثل مصطفى شعبان الذي توجه إليها منذ أيام، لأداء فريضة الحج، وهذه ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها شعبان الحج؛ بل اعتاد على مداومة أداء الفريضة، منذ أعوام طويلة، وسافرت الفنانة وفاء عامر، منذ أسبوعين، تقريبا، رفقة والدتها وزوجها المنتج محمد فوزي؛ لأداء مناسك الحج، على أن يعودوا عقب العيد مباشرة؛ للبدء في استئناف نشاطاتهما الفنية المتوقفة منذ فترة.

وتعود وفاء، بعد الانتهاء من أداء فريضة الحج إلى تصوير الجزء الثالث من مسلسلها "شطرنج"، كما يستأنف فوزي التحضير لإنتاج عرض مسرحي جديد يجسد بطولته الممثل الشاب محمد رمضان، ونشر الفنان محمد رجب صورًا عدة له مرتديًا ملابس الإحرام، خلال أداء فريضة الحج، بينها صور "سيلفي" له وفي خلفيتها الكعبة المشرفة، ويتواجد حاليًا، هناك رفقة والده.

كما نشر الفنان مجدي بدر، صوره مرتديًا ملابس الإحرام، حيث سافر، الاثنين، إلى المملكة لأداء مناسك فريضة الحج والوقوف على جبل عرفات، كما سافرت أيضا الفنانة حورية فرغلي لأداء فريضة الحج متوجهة إلى جبل عرفات الأربعاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام نجوم الشاشة العربية يوقفون أعمالهم للتوجه إلى الأراضي المقدسة هذا العام



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates