هنيدي يستجيب لطلبات أطفاله ويكتفي بالإذاعة والرسوم المتحركة
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية

هنيدي يستجيب لطلبات أطفاله ويكتفي بالإذاعة والرسوم المتحركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنيدي يستجيب لطلبات أطفاله ويكتفي بالإذاعة والرسوم المتحركة

الفنان محمد هنيدي
كتبت/نسرين علاء الدين

كشف الفنان محمد هنيدي، أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام ورفضه تقديم فوازير "مسلسليكو" مجددًا، مشيرًا إلى أنَّه يعوض هذا الغياب بصوته من خلال مسلسلين رسوم متحركة للأطفال، فضلًا عن المسلسل الإذاعي "يخلق من الشبح أربعين".

وأوضح هنيدي في مقابلة مع"صوت الامارات" أنَّه رفض تقديم أجزاء جديدة من "مسلسليكو"؛ لأن الجمهور قد نال على جرعة كافية من الفوازير، مشيرًا إلى أنَّ "جزءًا واحدًا كان كفيلًا بتوضيح فكرة الفوازير، واكتفيت بنجاحه وشعرت أن تكراره إفلاس".

وأضاف: "أعتبر نفسي غائبًا حاضرًا عن الشاشة الصغيرة هذا العام، لأنني سأتواجد بمسلسلين كارتون هما “سوبر هنيدي 4″ و”حارة المجانين”،  ولم أقدم عملا دراميا لأنني كنت مشغولا بفيلم “يوم مالوش لزمة” وكان من الصعب التركيز في عمل فني آخر، بخاصة أن تصوير مسلسل تليفزيوني يحتاج إلى مجهود كبير".

وبيَّن أنَّ اهتمامه للعام الثالث على التوالي بتقديم مسلسلات الرسوم المتحركة؛ لأنها تحمل رسالة مهمة للأطفال، ويمكن أن تلعب دورا مهما في توجيه سلوكهم نحو القيم والمعاني الجميلة، مشيرًا إلى أنَّ الأطفال "يعشقون مسلسلات الكرتون ومن المهم أن يكون لدينا كرتون عربي يعبر عن ثقافتنا ويقدم للصغار رسالة تربوية بشكل غير مباشر".

واعترف هنيدي بأنَّ "أولادي كان لهم دور كبير في تقديمي هذه النوعية من المسلسلات، فهم يتابعون مسلسلات الكرتون، واكتشفت بمرور الوقت أنه من الممكن تقديم رسائل تربوية غير مباشرة للأطفال عبرها، لذلك تحمست جدًا لخوض هذه التجربة، فالتليفزيون يلعب دورا في التسلية من الممكن أن يساهم في تشكيل وعي الأطفال بشكل سليم".

وتابع حول تجربته في الإذاعة: "أقدم عبر شبكة إذاعة “راديو 90 90″ مسلسل إذاعي بعنوان “يخلق من الشبح أربعين” تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر حسني غنيم، ويشارك في البطولة آيتن عامر وطارق عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنني أعشق المسلسلات الإذاعية منذ الصغر، فهي تمنح المستمع القدرة على إطلاق خياله، عكس السينما والمسرح والتليفزيون".

واستدرك: "يخطئ من يظن أن المسلسلات الإذاعية لا تحظى بنسبة استماع كبيرة، لأن هناك شريحة كبيرة جدا من المجتمع المصري تتابع الراديو في السيارات، وربات البيوت أيضًا يستمعن للراديو بشكل كبير وهن يؤدين أعمالهن المنزلية، وأنا من جيل اعتاد أن يستمع إلى الإذاعة في شهر رمضان أثناء تناول وجبة الإفطار وأعتقد أن هناك ملايين مثلي، ولو لم تكن المسلسلات الإذاعية تحظى بالانتشار لما نجحت في جذب العديد من النجوم هذا العام مثل يحيى الفخراني وأحمد عز".

واختتم حديثه بالكشف عن جديد أعماله، قائلًا: "لدي مشروع فيلم سينمائي جديد سأبدأ التحضير له بعد شهر رمضان، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيله حاليا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنيدي يستجيب لطلبات أطفاله ويكتفي بالإذاعة والرسوم المتحركة هنيدي يستجيب لطلبات أطفاله ويكتفي بالإذاعة والرسوم المتحركة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates