قمر تكشف عن حرب ومؤامرة تستهدف تشويه صورتها الفنية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ النجومية قدر الفنان الحقيقي

قمر تكشف عن حرب ومؤامرة تستهدف تشويه صورتها الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمر تكشف عن حرب ومؤامرة تستهدف تشويه صورتها الفنية

الفنانة قمر
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة قمر، أنَّ النجومية هي قدر الفنان الحقيقي الذي يملك الموهبة والطاقة والقدرة على تحمل تحديات الساحة الفنية، خصوصًا في مواجهة مؤامرات تلاحق النجوم بين الحين والآخر.

وأوضحت قمر في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنًّها تأثرت في بدايتها من المحيط الذي حاول إحباطها، فضلًا عن الحاسدين الذي حاربوها ووقفوا في وجهها، مشيرة إلى أنَّها "مع مرور الأيام أصبحت أكثر تماسكًا من الداخل؛ لأنني عرفت أن قوتي في صراحتي وأنَّ الأكاذيب لا يمكن أن تلغي وجودي وأنظر أين هي الشائعات والفبركات وأين أنا, هي ذهبت وبقيت أتقدم بسرعة البرق نحو محبة الناس".

وأضافت أنَّ الغناء هو الأساس في حياتها وبعده يأتي التمثيل، وكشفت أنها تلقت الكثير من العروض للمشاركة في بطولة مسلسلات وأفلام سينمائية؛ لكنها قررت التأني بغية اختيار الأفضل.

وتابعت: "أميل إلى التمثيل كثيرًا، وسبق أن كانت لي تجربة في مجال السينما عبر فيلم "حصل خير"، بمشاركة عدد من النجوم المعروفين؛ لكن في نفس الوقت لا يهمني أن أظهر بصورة لا تليق بي ومن أجل ذلك قررت دراسة أي عروض ممكن أن تطرح أمامي حرصًا على هدف النوعية وليس الكمية".

وأشارت إلى أنَّ تعاونها مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب أغنية "مع نفسي" كان مميزًا وشكَّل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، قائلة: "سعيد طاقة مهمة تستحق كل التقدير وكنت سعيدة بالتعاون معه وممكن أن يتجدد اللقاء بيننا فنيًا في أي لحظة في حال تجاوز أزمة المرض التي هي بإذن الله عابرة".

واختتمت قمر حديثها، قائلة: "كليب "مع نفسي" ربما أصاب البعض بصدمة تأرجحت بين السلبية والايجابية وأمام كل ذلك أنا على قناعة بأنَّ العمل أصاب هدف تقدير الناس وهي ناحية غاية بالأهمية بالنسبة لي".      

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر تكشف عن حرب ومؤامرة تستهدف تشويه صورتها الفنية قمر تكشف عن حرب ومؤامرة تستهدف تشويه صورتها الفنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates