هواوي تتيح الفرصة للجمهور من الغناء على مسرح رفقة نانسي عجرم
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستهدف محبين الفنانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"هواوي" تتيح الفرصة للجمهور من الغناء على مسرح رفقة نانسي عجرم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي" تتيح الفرصة للجمهور من الغناء على مسرح رفقة نانسي عجرم

النجمة العربية نانسي عجرم
القاهرة ـ ناهد محمد

أطلقت شركة "هواوي" حملة مسابقة "هواوي كن أنت النجم" التي تتيح أمام عشّاق ومعجبي النجمة العربية نانسي عجرم فرصة لقائها والغناء معها بشكل حي على خشبة المسرح.

ويمكن الاشتراك بهذه المسابقة الغنائية الشيّقة بسهولة من خلال تحميل المشتركين مقاطع فيديو مسجلة بأصواتهم على الموقع المحدد للمسابقة على شبكة الإنترنت، وتهدف "هواوي" من خلال هذه المسابقة بالشراكة مع نانسي لزيادة وتيرة تفاعلها مع الجمهور في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشجيع أصحاب الأصوات المتميزة على اكتشاف مواهبهم الغنائية الكامنة وتطويرها.

وتنطلق المسابقة  على شبكة الإنترنت، حيث من المتوقع مشاركة الآلاف من الأصوات الواعدة في هذه الفرصة الفريدة من نوعها، وذلك عبر تسجيل مقاطع فيديو بأصواتهم على لحن أغنية نانسي "نام بقلبي" وتحميلها على الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة www.huaweibethestar.com، وذلك ضمن موعد أقصاه 2 أيار/مايو 2015 للحصول على فرصة الفوز بالمسابقة.

وعقب انتهاء الموعد النهائي لتحميل المشتركين مقاطع الفيديو على الموقع يتمّ ترشيح المقاطع العشر الأولى التي نالت أعلى نسبة إعجاب على موقع "فيسبوك" للانتقال إلى الجولة الثانية من المسابقة، وسيتأهل خمسة مشتركين فقط إلى الجولة الأخيرة للتنافس في دبي في أواخر شهر أيار/مايو، وذلك ضمن حفل حي وأمام لجنة تحكيم تضمّ النجمة نانسي عجرم، حيث ستتاح للفائز بالمسابقة فرصة الوقوف الى جانب النجمة نانسي على خشبة المسرح والغناء معها بشكل حي أمام جمهور الحفل.

وستقدم "هواوي" للفائز بالإضافة إلى الغناء مع النجمة نانسي عجرم، جائزة من الذهب بقيمة 25 ألف دولار أميركي، وفي نهاية كل أسبوع من حملة المسابقة، سيحصل المتسابقون الذين يحصلون على أعلى نسبة تصويت على هاتف "هواوي" الذكي الجديد "أسيند مايت 7" الذي كانت نانسي نجمة حملته الإعلانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تتيح الفرصة للجمهور من الغناء على مسرح رفقة نانسي عجرم هواوي تتيح الفرصة للجمهور من الغناء على مسرح رفقة نانسي عجرم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates