هيفاء وهبي تشارك في الدراما المصرية من خلال مسلسل مريم
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضور مكثّف لفنانات عربيات في المسلسلات المصرية

هيفاء وهبي تشارك في الدراما المصرية من خلال مسلسل "مريم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تشارك في الدراما المصرية من خلال مسلسل "مريم"

هيفاء وهبي
القاهرة - شيماء مكاوي

يشترك عدد كبير من النجوم والفنانين العرب في الدراما المصرية لهذا العام، حيث تشترك الفنانة التونسية فريال يوسف في العديد من المسلسلات المصرية لعل أولها مسلسل "ذهاب وعودة" والتي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد السقا ومجدي كامل وانجي المقدم وإخراج أحمد شفيق، وتشترك أيضا في مسلسل "أسرار" بطولة الفنانة نادية الجندي وإخراج وائل عبد الحميد .

وتخوض الفنانة اللبنانية مادلين مطر الدراما المصرية للمرة الاولى من خلال مسلسل " الضاحك الباكي" والتي تُجسد فيه دور "بديعة مصابني" والذي يحكي قصة حياة الفنان نجيب الريحاني ويقوم ببطولة العمل الفنان أشرف عبد الباقي .

وتشارك كلًا من الفنانة التونسية فاطمة الناصر والفنانة ميساء مغربي في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" الذي يقدمه الفنان مصطفى شعبان في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وتشارك الفنانة مي سليم في عملين هما "ولي العهد" بطولة الفنان حمادة هلال ولوسي وإخراج محمد النقلي ، ومسلسل "نصيبي وقسمتك " بطولة هاني سلامة وتأليف عمرو محمود يس .

بينما تشارك شقيقتها الفنانة ميس حمدان في بطولة مسلسل "شطرنج" الذي يقوم ببطولته نضال الشافعي ووفاء عامر وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتشارك الفنانة درة في عملين سيتم عرضهما في شهر رمضان المقبل هما "مشاعر حائرة" الذي يقوم ببطولته أحمد فلوكس وأحمد حاتم وإخراج أحمد شوكت، والمسلسل الثاني بعنوان "بعد البداية" الذي يعود به الفنان فاروق الفيشاوي لدراما رمضان بعد غيابه لأعوام .

وتشارك الفنانة التونسية سناء يوسف الفنانة مي عز الدين للمرة الثانية في بطولة مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "حالة عشق" حيث شركتها العام الماضي في مسلسلها "دلع بنات" .

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي في مسلسل "مريم" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي وريهام عبد الغفور وإخراج محمد علي، وتشارك الفنانة سوزان نجم الدين في بطولة مسلسل "كش ملك" بطولة نهال عنبر ومجدي كامل وإخراج حسام عبد الرحمن .

كما تشترك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في بطولة مسلسلين هما "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة وإخراج علي إدريس وتأليف عمرو محمود يس، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" أمام الفنان شريف منير وآسر ياسين وإخراج رؤوف عبد العزيز .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تشارك في الدراما المصرية من خلال مسلسل مريم هيفاء وهبي تشارك في الدراما المصرية من خلال مسلسل مريم



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates