وقف التصوير يصيب التونسية درة بحالة من الإحباط
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل "صدفة" يمنعها من اقتحام السينما اللبنانية

وقف التصوير يصيب التونسية درة بحالة من الإحباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وقف التصوير يصيب التونسية درة بحالة من الإحباط

الفنانه دره
القاهرة- نسرين علاء الدين

عانت الفنانة التونسية درة من الإحباط خلال الفترة الماضية بسبب وقف الكثير من الأعمال التي كانت تحضر لها منذ بداية العام الجاري.

وأكدت درة أنها لا تعرف السبب وراء ما يحدث لها بعد تأجيل تصوير 3 أعمال كانت تعد لها، وهم مسلسل "ظرف أسود" لعمرو يوسف، ومسلسل "بعد البداية" مع خالد سليم، إلى جانب وقف فيلم "صدفة" أمام رامي عياش.

وأوضحت درة أنها "تصدقت بمبلغ مالي من أجل فكّ النحس وبالفعل عاد عمل "بعد البداية" إلى التصوير"، بحسب قولها، مضيفة: ما يحدث معي منذ بداية هذا العام غريب ولا أعرف سببه، لقد اعتدت على سماع كلمة "فركش" في كل بلاتوه أبدأ التصوير داخله.

وأضافت أنه فور استعدادها لبدء تصوير فيلم "صدفة" أبلغها المخرج باسم كريستو بتأجيل الفيلم إلى الأول من نيسان/ أبريل، ويعتبر العمل أولى مشاركات درة في السينما اللبنانية إلى أن حدثت بعض الأزمات التي دفعتها إلى الاعتذار عنه.

كما اضطر المخرج هشام فتحي إلى تأجيل سفر فريق عمل مسلسل "حسابات خاصة" والذي تغير اسمه إلى "بعد البداية" إلى بولندا؛ لتصوير بعض المشاهد هناك إلى جانب تعطل التصوير في الاستوديو الداخلي لأسباب إنتاجية.

ويشارك في بطولته طارق لطفي، وريهام عبدالغفور، وخالد سليم، ومن تأليف عمر سمير عاطف.

وتعرض عملها الثالث مسلسل "ظرف أسود" إلى التوقف هو الآخر لأسباب تتعلق بالمنتج هادي الباجوري، من بطولة عمرو يوسف، وصلاح عبدالله، وإنجي المقدم، وأحمد فؤاد سليم وإخراج أحمد مدحت.

وأكد الباجورى أن السبب وراء التأجيل عدم الانتهاء من جميع المعاينات الخاصة بالتصوير، إلى جانب بعض الإجراءات الفنية الخاصة بمعدات التصوير، وسيبدأ التصوير منتصف الأسبوع المقبل.

وتجسد درة خلاله دور فتاة فقيرة طموحة تعمل في أحد الفنادق مع طبقة رجال الأعمال وأثرياء المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقف التصوير يصيب التونسية درة بحالة من الإحباط وقف التصوير يصيب التونسية درة بحالة من الإحباط



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates