يارا تؤكد إرضاءها لكل الأذواق في ألبومها وتنفي خبر ارتباطها
آخر تحديث 19:57:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" سبب النجاح الكبير لـ"عايش بعيوني"

يارا تؤكد إرضاءها لكل الأذواق في ألبومها وتنفي خبر ارتباطها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يارا تؤكد إرضاءها لكل الأذواق في ألبومها وتنفي خبر ارتباطها

الفنانة يارا
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة يارا، عن سر النجاح الكبير الذي يحصده ألبومها الجديد "عايش بعيوني"، مبرزة: "عملنا على اختيار أغاني هذا الألبوم، وتنفيذها خلال ثلاثة أعوام، وكانت الاختيارات تتم على الأغنيات التي أرى فيها أنها تتلاءم مع إمكاناتي الصوتية والشخصية، وحاولنا أن ننوع؛ كي نرضي مختلف الأذواق، وهناك أغان كلاسيكية وأخرى خاصة في الزفاف وإحداها مصرية تتم تشغيلها في ليلة الزفاف "بيت حبيبي"، فضلًا عن أنّ هناك أغنية ثانية للزفاف؛ ولكن باللهجة اللبنانية وعدد من الأغنيات القوية والمختلفة".

وعن شائعة زواجها من الإعلامي عادل كرم، أوضحت يارا في حوار مع "صوت الامارات": "سمعت هذه الشائعة، وضحكت كثيرًا، فأنا تجمعني مع عادل صداقة جميلة، فأنا منذ زمن معجبة في فنه وهو أيضًا عبر عن إعجابه بي عندما تعارفنا؛ ولكن ليس ضروريًا أن يكون هناك علاقة حب وغرام، فأنا أحترمه وهو يحترمني، ودائمًا نتقابل في المناسبات، وأحببت أن أظهر معه في كليبي الأخير، ولو كانت هناك علاقة حب ما ترددت في البوح عنها، فمن الطبيعي إن كانت هذه الشائعة تظهر كوني أنا وعادل غير مرتبطين، وعندما نلتقط صور سويًا، تخرج الشائعات كي تجمعنا سويًا، وستظل الشائعات تهر كلما ظهرت مع عادل".

أما في شأن اتهامها بتقديم أغان خليجية، أبرزت أنّ "الغناء الخليجي ليس اتهامًا وافتخر به؛ لأن الله خصني بنعمة القدرة على غناء في أي لهجة، فأنا أعتز لكوني فنانة لبنانية، وأجيد الغناء الخليجي، أمر ليس سهلًا، والحمد الله أنني حظيت بدعم من جميع الشعراء والملحنين الخليجيين، وهذا إن دل على شيء فيدل على أنني قادرة على النجاح في أي شكل أو لون والأمر تكرر أيضًا مع الغناء المصري، فلدي شعبية كبيرة وقوية في مصر وأنا أفتخر في ذلك".

وأضافت: :وأحاول دائمًا أن أقدم لهم أغنيات في كل ألبوماتي، وفي الفترة الأخيرة قدمت مقدمة مسلسل مصري كي أكون دائمًا إلى جانب جمهوري ولا أبتعد عنه".

وعن رأيها في أغنيات زميلاتها الأخيرة بيّنت يارا: "ليس لدي الوقت الكافي كي استمع إلى أغنيات كل الزميلات التي تطرح أعمال غنائية؛ ولكن ربما استمع من وقت إلى آخر لأغنيات عدة، فمثلًا أنا أحب أغنيات اليسا، وأرى أنها أعمال جميلة وتقدم دائمًا ألبومات مميزة، وأحرص دائمًا على الاستماع إلى أغنيات شيرين عبد الوهاب، فأنا لست من الفنانات اللاتي لا يشكرن في زميلاتهن، وأيضًا أحب أن استمع إلى أغنيات نانسي عجرم؛ لأنها تقدم أعمالًا رائعة، وعلى مستوى الرجال فهناك راغب علامة الذي يقدم أعمالًا جميلة دائمًا تشبهه".

وحول إمكانية ظهورها في لجان تحكيم مواهب غنائية، قالت: "كنت أول من جرب تلك التجربة من خلال برنامج "نجم الخليج"، وكان يعتمد على الأغنية الخليجية، وكان رائعًا؛ ولكن لم أفكر بعد في تكررها مرة ثانية، وربما أوافق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تؤكد إرضاءها لكل الأذواق في ألبومها وتنفي خبر ارتباطها يارا تؤكد إرضاءها لكل الأذواق في ألبومها وتنفي خبر ارتباطها



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates