غنى بوحمدان طفلة ذا فويس كيدز عام 2016 تُحدِث تفاعلًا واسعًا بين مُحبِّيها
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تداول صورها بعد مرور 4 أعوام على مشاركتها في البرنامج

غنى بوحمدان طفلة "ذا فويس كيدز" عام 2016 تُحدِث تفاعلًا واسعًا بين مُحبِّيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غنى بوحمدان طفلة "ذا فويس كيدز" عام 2016 تُحدِث تفاعلًا واسعًا بين مُحبِّيها

غنى بوحمدان طفلة "ذا فويس كيدز"
القاهرة - صوت الإمارات

أحدثت الطفلة السورية غنى بوحمدان التي شاركت في برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2016، تفاعلا واسعا بين الجمهور بعد تداول صورها بعد مرور 4 سنوات على مشاركتها في البرنامج، حيث قال متابعون إنها أصبحت تبلغ من العمر حاليًا 14 عامًا.وكانت بو حمدان قد خطفت الأضواء خلال مشاركتها في "ذا فويس كيدز" عندما أدت أغنية "أعطونا الطفولة" لكنها انهارت بالبكاء وهي تغني، فتوجهت الفنانة نانسي عجرم إلى المسرح وشجعتها حتى انتهاء الأغنية، كما حظيت بتصفيق حار من عضوي لجنة التحكيم وقتها تامر حسني وكاظم الساهر، وكذلك الحضور وعائلتها التي رافقتها.وانضمت غنى وقتها إلى فريق نانسي عجرم، لكنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة، غير أنها واصلت مشوارها الفني وطرحت أغنية "زهرة نيسان"، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشرة عبر يوتيوب في أبريل/ نيسان الماضي.

ومنذ مشاركتها في البرنامج، والجمهور يتداول مقطع الفيديو الذي أدت فيه غنى أغنية الطفولة وبكت خلالها، وسط حالة من التعاطف التي تحظى بها في التعليقات التي تنهال عليها.اختلفت ملامح الطفلة غنى بو حمدان بعد أن كبُرت، فظهرت بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور الذين تغزلوا بجمالها، وأثنوا على أدائها وإحساسها العالي كما عرفوها، وشجعوها على مواصلة مشوارها الفني.وظهرت في وقت سابق وهي تسجل أغنية ميادة الحناوي "كان يا مكان" بصوتها بطريقة الأغاني المصورة، وظهرت بشكل أكبر وأكثر نضوجاً، مع تسريحة شعر شبابية، حتى بصوتٍ مختلف عما عرفت به إبان مشاركتها في برنامج المسابقات "ذا فويس كيدز".

استمرت الطفلة في لفت الأنظار على الشبكات الاجتماعية لفترة، خاصةً مع نشر الرئاسة السورية مقطع فيديو في وقت سابق أيضًا يظهر أن الطفلة أدت الأغنية نفسها أمام أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد قبل أدائها في البرنامج.وجاء في التعليقات: "غنى بكيتي في أغنية الطفولة وبكتينا بإحساسك إلى وصل لكل العالم، وكل مرة بنسمع الأغنية وصرنا نتابع فيديوهاتك في الأغاني الثانية، بندعمك وبنحبك كتيير، والله يوفقك حبيبتي".وأضافت معلقة: "يا طفلة سورية المبدعة أنت روعة، وبتمنالك كل الخير، احساسك وصوتك بخطفني وأنا عم بسمعك، ودمعتي بتنزل، كبرتي وصرتي شابة، وكرمالك بتزيدي حلا وجمال وتألق"، وكتب آخر: "كان لازم يعطوكي لقب ذا فويس كيدز، ولكن أنا بأيدك انوا واصلتي مشوارك وما وقفتي، ما أروعك، احنا بندعمك والله يحفظ ويخليكي لأهلك ولسورية".

قد يهمك ايضا :

هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا

عبير شمس الدين تُبدي تعجّبها من انتقاد بوستر "شارع شيكاغو" وترفض أن تصوّر مثله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنى بوحمدان طفلة ذا فويس كيدز عام 2016 تُحدِث تفاعلًا واسعًا بين مُحبِّيها غنى بوحمدان طفلة ذا فويس كيدز عام 2016 تُحدِث تفاعلًا واسعًا بين مُحبِّيها



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates