رسائل مؤلمة لنجوم الفن في نعي الراحل محمود ياسين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غادر الحياة عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض

رسائل مؤلمة لنجوم الفن في نعي الراحل محمود ياسين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسائل مؤلمة لنجوم الفن في نعي الراحل محمود ياسين

الفنان الكبير محمود ياسين
القاهرة - صوت الإمارات

حالة من الصدمة شكلها خبر رحيل الفنان الكبير محمود ياسين في الوسط الفني، تاركًا إرثًا فنيًا حافلًا بالعديد من الأعمال التي حفرت اسمه كواحد من عمالقة الفن، وحرص عدد من نجوم الفن على نعيه عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.ونستعرض في السطور التالية أبرز الفنانين الذين نعوا محمود ياسين:

هند صبري

نعت الفنانة التونسية هند صبري، الفنان الراحل عبر حسابها بـ"تويتر"، قائلة: "فقدنا نجما عربيا من طراز خاص شرفت بالعمل معه في الجزء الأول من فيلم الجزيرة وسبقني في منصب سفير برنامج الأغذية العالمى ورحلة عطائه أثرت في الكثير من الأجيال العربية.. وداعا محمود ياسين وخالص العزاء لأبنائه عمرو ورانيا محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة".

آسر ياسين

حرص الفنان آسر ياسين على نعيه أيضًا من خلال خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام"، إذ نشر صورته وطالب من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

منة شلبي

الفنانة منة شلبي أعربت عن حزنها لرحيل "ياسين"، من خلال حسابها بـ"تويتر"، قائلة: "مشوار طويل من العطاء والاحترام والاحتراف، أب ومعلم بشوش وخلوق، مسيرة طويلة من العطاء والأفلام والأعمال نادرًا أن تتكرر، أفلام مهمة ومشوار فني مهم، الزمن الجميل يفارقنا بكامل الأسى أنعي أسرة الأستاذ محمود يس، انا لله و انا اليه راجعون".

إلهام شاهين

ونعت الفنانة إلهام شاهين الراحل أيضًا من خلال حسابها بـ"إنستجرام"، قائلة: "البقاء لله، فقدنا نجم كبير وشخصية عظيمة، الفنان محمود ياسين، الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة يارب بإذن الله، خالص التعازي لزوجته الفنانة العزيزة شهيرة، وابنه عمرو وابنته رانيا، ربنا معاكم و يصبركم على فراقه، كان فنان وإنسان محترم، قدم لنا أعمال عظيمة ستظل خالدة".

نادية الجندي

كما نعت الفنانة نادية الجندي الفنان الراحل من خلال حسابها بـ"إنستجرام"، قائلة: "فقدت مصر والعالم العربى قيمة وقامة كبيرة بعزي نفسي والفن المصري والعربي في وفاة الفنان القدير محمود ياسين، فنان لا يعوض ولن يتكرر أنجح افلامي كانت معاه، وأحلي كواليس وعشرة بنا فنان جميل لن يتكرر، قدم كل الأدوار والشخصيات ببراعة على الشاشة".

هالة صدقي

وأعربت هالة صدقي عن حزنها لوفاة "ياسين"، وقالت عبر حسابها بـ"إنستجرام": "وأنا طفلة كان حلم حياتي اني أشوفه على الحقيقة ولما جاءت الفرصة للتصوير معاه في مسلسل الأفيال لم أصدق أني أقف أمام غول التمثيل ، رحل فتى أحلام جيل كامل من البنات الله يرحمه فقدنا رمز مهم".

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حرصت ايضًا على نعي الفنان الكبير محمود ياسين، إذ كتبت عبر "تويتر": "محمود ياسين، تاريخ طويل من الأعمال الفنية بالسينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير، كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي".

إليسا

ونعت إليسا الفنان الراحل من خلال حسابها بـ"تويتر"، قائلة: "مؤلم جدًا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين، نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم، أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله".

هيفاء وهبي

كما حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على نعي "ياسين"، عبر "تويتر"، قائلة: "وداعا الفنان الكبير محمود ياسين، رحمه الله واسكنه فسيح جناته، خالص عزائي لعائلته ولكل محبيه، إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".نعت الفنانة المعتزلة حنان ترك، الفنان الراحل محمود ياسين، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة للراحل.وعلقت حنان ترك على الصورة، قائلة: «انا لله وانا اليه راجعون.. رحم الله أناس فرحت بها الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن.. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير محمود ياسين تعازينا القلبية للسيدة الفاضلة شهيرة وللاسرة الكريمة».نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبوالسعود، الفنان والنجم الكبير محمود ياسين وقالت أن رحيل محمود ياسين، خسارة كبيرة، فهو أحد كبار رموز الفن والإنسانية في عالمنا العربي، وقدم لنا أعمالا إبداعية، أثرت في وجداننا جميعا، وجعلت منه أسطورة فنية وإنسانية ستعيش للأبد، رحم الله الفنان والإنسان العظيم محمود ياسين.

نعى الفنان أحمد السقا رحيل الفنان الكبير محمود ياسين، بعد أو وافته المنية، وكتب السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"البقاء لله، الأستاذ الكبير والأب، وأجمل القلوب، أستاذي محمود ياسين، رحمة الله عليك، وخالص عزائي للاسرة ربنا يصبرنا على فراقك، نعي الفنان صلاح عبدالله، الفنان الراحل محمود ياسين، ونشر على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة للراحل علق عليها قائلا: «بعض الموتى مازالوا يتحدثون إلينا ومازلنا نسمعهم بقلوب ترتجف حباً وتقديراً واحتراما.. وأصبحت معهم ياسيدي وسنظل نسمع صوتك الرائع المعشوق لأذاننا ووجداننا.

 وتوفي صباح الأربعاء، الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن الفنان عمرو محمود ياسين، عن وفاة والده الفنان الكبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".محمود ياسين ولد في 2 يونيو 1941 في مدينة بورسعيد، وحصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وخلال فترة السبعينيات أصبح من نجوم السينما المصرية البارزين من خلال أفلام من أهمها: "الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي"، ومنذ التسعينيات وبداية الألفية الجديدة ازداد عمله بشكل كبير، ومن أعماله الدرامية "أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان".

قد يهمك ايضا

محمود ياسين "عاشق المسرح" ونجم سينما الحرب يُفارق الحياة ووداع مؤثر من عائلته

هند صبري تُوضِّح أنّ "كيرة والجن" ملحميّ في خطوطه وأحداثه الدرامية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل مؤلمة لنجوم الفن في نعي الراحل محمود ياسين رسائل مؤلمة لنجوم الفن في نعي الراحل محمود ياسين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates