جيني إسبر تكشف عن أفضل تجاربها الفنية وتؤكد أنها سعادتها مرتبطة بالصحة
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت الفنانة أنها لا تمانع من دخول ابنتها التمثيل

جيني إسبر تكشف عن أفضل تجاربها الفنية وتؤكد أنها سعادتها مرتبطة بالصحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيني إسبر تكشف عن أفضل تجاربها الفنية وتؤكد أنها سعادتها مرتبطة بالصحة

الفنانة السورية جيني إسبر
دمشق - صوت الإمارات

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر عن أفضل الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها المهنية، مؤكدة أن مفهوم السعادة بالنسبة لها، مرتبط بداية بالأمور الأساسية منها الصحة ووجود الأطفال والاستقرار العائلي، أما على صعيد العمل فتكون سعادتها مرتبطة بتحقيق أحلامها والسير  بخطوات واثقة وناجحة.

وأضافت جيني خلال إطلالتها في برنامج "وزير السعادة" مع لوتس مسعود عبر إذاعة محلية، مساء الخميس، أن الإنسان اللطيف والمرح قادر على صنع السعادة بالنسبة للآخرين بما يحمله من روح جميلة ونقية.

وأوضحت بأن مهنة التمثيل خلقت لها شعور السعادة بشكل كبير في داخلها، بالإضافة إلى شعورها بالفخر بما حققته، لأنها تعتبر الفن هو هاجسها الوحيد وخاصة أنها أتت من عائلة ليست فنية وواجهت الكثير من الصعوبات حتى وصلت لما هي عليه اليوم.

 وحول مفهوم السعادة إلى الجانب الفني، أوضحت جيني إسبر أن مشاركتها ضمن سلسلة "مرايا" تعتبر من أفضل التجارب في مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى دور "ميديا" الذي قدمته في مسلسل "صبايا" فقد فتح لها باب الشهرة أكثر لأن شخصيتها كانت قريبة وتلامس كل صبية، كما أن دورها في مسلسل "العراب" كان مهماً وممتعاً جداً، حسب قولها.

وبينت جيني أن تجربتها مع المخرجة رشا شربتجي تعتبر من أهم التجارب لأنها مخرجة تعمل على التفاصيل، كمان أن تجربتها مع المخرجين سامر البرقاوي ومحمد عبد العزيز كانت جميلة جداً، منوهة إلى أن كل مخرج تعاملت معه كان له أسلوب خاص أثناء التصوير.

وفي سؤالها عن دخول ابنتها إلى مهنة التمثيل وهل سوف تمنعها لأنها تعلم بأن الطريق صعب، أشارت إسبر إلى أنها لا تمانع من دخول ابنتها التمثيل اذا أرادت هي ذلك وكانت تمتلك الموهبة، لكنها سوف تقوم بتقديم النصيحة لها لكي لا تقع في الأخطاء والعثرات التي وقعت  بها.


وبالحديث عن موضوع جمال الممثلة، قالت إنه يقف عائقاً أمام مسيرتها الفنية، لأن أغلب المنتجين ينظرون إلى الشكل وليس إلى الموهبة، مبينة بأنه يجب على المنتج أن يقدم في بعض الأحيان أدواراً لا تشبهها لكي تستطيع الممثلة أن تكسر النمطية التي اعتادها الجمهور بها.

وبينت جيني إسبر بأنها في الحياة في الطبيعة لا تفضل وضع مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه، لأنها تريد أن يشاهدها الجمهور في الحقيقة على طبيعتها.

وعن اتجاهها إلى عالم الجمال وخوض تجارب في إصدار منتجات خاصة بالعدسات العينية ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى وجود تطبيق خاص بها باسم "بوتيكات"، كشفت جيني بأنها منذ زمن وهي تحلم بهذه الخطوة، لذلك قامت بالتعاون مع عدة شركات على إطلاق هذه المستحضرات وبجودة عالية جداً ومثل ما كانت تتمنى في الماضي.

 

وحول إمكانية تأثير خوضها في هذا المجال على مكانتها ودورها في الدراما، بينت جيني بأن التمثيل هو هدفها الأساسي وشغلها الشاغل وله الأولوية في حياتها، لذلك لا يمكن أن تبتعد عن التمثيل لصالح أي مهنة آخرى.

 

من جانب آخر وفي حال كانت جيني إسبر هي وزيرة السعادة ولديها الصلاحية لكي تصدر قرارات مهمة، أشارت إلى أنها سوف تقوم برفع أجور الموظفين، كما أوضحت بأن الفنانين يجب أن تشملهم هذه الزيادة لأنهم يقضون معظم أوقاتهم خارج منازلهم وبعيداً عن عائلاتهم، مؤكدة أن الفنانين ليسوا أثرياء جميعهم كما يعتقد الجمهور.

أما عن توزيع المناصب الوزارية وفق ما اختارت وزيرة السعادة، بينت جيني إسبر أن نظلي الرواس يجب أن تكون نائبة وزير، أما هبة نور فهي المنسق الإعلامي، وطلال مارديني هو رجل الظل، أما كندا حنا تشغل منصب السكرتارية، ويزن السيد هو ممول الوزارة.

ومن خلال فقرة مع أو ضد، أشارت جيني إسبر إلى أنها مع محاسبة أصحاب التعليقات المسيئة التي تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة بأن هذا العقاب من مصلحة الأجيال الناشئة لكي لا تشاهد مثل هذه التعليقات التي تخلو من الأخلاق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   

جيني إسبر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ساندي على طريقتها الخاصة

ورد الخال أكدت أنها تُشارك في أعمالٍ درامية بأدوار متميزة مع نجوم لامعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيني إسبر تكشف عن أفضل تجاربها الفنية وتؤكد أنها سعادتها مرتبطة بالصحة جيني إسبر تكشف عن أفضل تجاربها الفنية وتؤكد أنها سعادتها مرتبطة بالصحة



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates