زوج نانسي عجرم يكشف القصّة الكاملة لقتل محمد الموسى بـ18 رصاصة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّه استغرب تسريب صورة السارق عبر مواقع "السوشيال ميديا"

زوج نانسي عجرم يكشف القصّة الكاملة لقتل محمد الموسى بـ18 رصاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوج نانسي عجرم يكشف القصّة الكاملة لقتل محمد الموسى بـ18 رصاصة

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة - صوت الامارات

قضية دار حولها الكثير من الشبهات حدثت في بداية العام، حيث تعرّضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للسرقة في منزلها، وقام زوجها د. فادي الهاشم بحماية بيته وواجه السّارق وأرداه قتيلًا، ما جعل القضاء يفتح ملفًا شائكًا للتحقيق في حيثيات هذه القضية.شغلت هذه القضية الرأي العام العربي، لذلك قامت إحدى منصات الستريمنغ بعرض فيلم وثائقي حول هذه القضية، وحمل اسم "الرواية الكاملة" من إعداد وحوار جو معلوف.وكشف طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، لأول مرة أن سر إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزلهما بلبنان في شهر يناير/ كانون الثاني، أنه كان يطلق الرصاص في الظلام، وكان كل همه في تلك اللحظة هو حماية عائلته.

وقال فادي الهاشم: "فعلت الشيء الذي لم يكن لدي خيار له، هذا شخص مات ظالمًا، وليس مظلومًا، وظلم عائلته".وكشف الفيلم أنّ القتيل محمد الموسى كان يُحاول معرفة تفاصيل منزل نانسي وزوجها، كما أكدت التحقيقات على أنّ السارق لم يسبق أن التقى مع عائلة نانسي عجرم من قبل، ولم يكن عاملًا لديها مثلما أُشيع سابقًا.ومن خلال الكاميرات اتضح أن السارق تسلّق المنزل قبل ثلاث ساعات من مقتله، حيث كان ينتظر على الشرفة لتُصبح اللحظة مناسبة لاقتحام المنزل، والمخيف في الأمر أنّه كان على مسافة قريبة من المكان الذي كان يلعب فيه الأطفال ما كان يدعو للقلق من احتمال اختطافهم.

وصرحت نانسي عجرم: "كان باستطاعته وبكل سهولة خطف بناتي، فهو كان يراقب الجميع منذ الساعة العاشرة والنصف، ولو قام بخطفهن لكانت المصيبة ستكون مصيبتين، وأحاول قدر الإمكان عدم تخيل هذه الفكرة لأنها تزعجني كثيرًا".وبعد أن غادر الضيوف المتواجدون في منزل نانسي عجرم، كان السارق داخل المبنى، لذلك لم يكشف جهاز الإنذار أمره لأنّه تم تفعيله بعد أن دخل المنزل بساعات، وبعد أن دخل أفراد العائلة إلى غرف النوم، تسلّل السارق إلى المنزل.واللافت أنّ النجمة نانسي عجرم هي أوّل من سمع أصواتا غريبة داخل المنزل، فطلبت من زوجها الخروج والتأكّد من الأمر، فتفاجأ بسارق يحمل حقيبة يد الفنانة اللبنانية، ويُصوّب السلاح في وجهه، وهذا ما تم رصده عبر الكاميرات بشكل واضح، لتدخل بعدها نانسي عجرم الحمام وأقفلت الباب على نفسها لتتصل بوالدها.

وعرض الفيلم الوثائقي، مشاهد لأول مرة من اللحظات التي عاشتها نانسي عجرم وأسرتها، قبل أن يسقط موسى قتيلا.ولم ينزعج د. فادي الهاشم من مسألة توقيفه فهو تحت القانون، وتمّ توقيفه وبعدها أخلي سبيله، لتستدعيه القاضية غادة عون الذي اعتبر أن ما قامت به هو من ضمن عملها، متسائلا: "لم يأت قاضي تحقيق ويدرس كل الأمور بوقتها كان كل شيء واضحًا، ولكن ربما لأن القضية تتعلق بزوج نانسي توقفت لـ 48 ساعة وكان وقتًا عصيبًا".وصرح زوج نانسي أنه تفاجأ من نشر صور جثة محمد الموسى، قائلا: "تفاجأت عندما شاهدت صورة الجثة عبر "السوشال ميديا"، لافتا الى أن "الطبيب الشرعي صوره بلا ملابس وتسربت الصور ومن يعمل معنا كل تلفوناتهم تم حجزها".واستغرب د. فادي من زوجة السارق فاطمة الموسى، من تصريحاتها المتلفزة عن أن زوجها كان معه شخص آخر ، متسائلًا: "كيف القضاء يقطع هكذا موضوع ولماذا لم يتم معرفة من هو الشخص الثاني والذي يعتبر شريكًا في الجريمة وهذه أكبر علامة استفهام لازالت موجودة عندي لغاية اللحظة فيما يتعلق بهذه القضية".


 قد يهمك ايضا:

طُرق تنسيق البنطال الجينز مع القميص الواسع على طريقة نانسي عجرم

فيديو جديد يكشف وجود نانسي عجرم لحظة قتل مقتحم منزلهما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج نانسي عجرم يكشف القصّة الكاملة لقتل محمد الموسى بـ18 رصاصة زوج نانسي عجرم يكشف القصّة الكاملة لقتل محمد الموسى بـ18 رصاصة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:25 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

نجوم الفن يرفعون شعار "خليك فى البيت"

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

GMT 21:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يعلن الكشف الطبي عن حالة لاعبه العطاس

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة مغربية تذبح عشيقها في الأمارات وتقدم أعضاءه وجبة للعمال

GMT 15:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالات نادي الجزيرة الحمراء

GMT 23:28 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

108 رحلات دولية وداخلية لمصر للطيران تصل مطار القاهرة

GMT 05:33 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

البرازيلي فينسيوس ليما يسعى إلى الحصول على رخصة قيادة

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رائد فضاء يكشف عن الأثار السلبية التي تحدث للجسم في الفضاء

GMT 07:05 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

جامعة طهران بين 400 جامعة متفوقة عالميا

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مدن وبلاد حول العالم تمنع الموت على سكانها

GMT 08:09 2014 الأربعاء ,17 أيلول / سبتمبر

الأعمال الرمضانيّة الأخيرة لم تناسبني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates