حسن الرداد ليس نشيطًا على فيسبوك ولا يغار من أحد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا الجمهور إلى متابعته على قناة دبي قريبًا

حسن الرداد ليس نشيطًا على "فيسبوك" ولا يغار من أحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسن الرداد ليس نشيطًا على "فيسبوك" ولا يغار من أحد

الممثل المصري حسن الرداد
دبي – صوت الإمارات

"قليلة هي زياراتي المهنية إلى دبي، لكنني لا أفوت الفرصة لزيارتها مع الأهل والأصدقاء، كلما سنحت لي الفرصة والتزاماتي المهنية"، بهذه العبارة افتتح الممثل المصري حسن الرداد متحدثاً عن علاقته الوجدانية بالمدينة، التي تمنح في كل مرة زوارها شعوراً بالأمان والبهجة الممتزجة بدهشة اللقاء.
زيارة النجم المصري الشاب لدبي، التي اعتبرها خاطفة نوعاً ما، جاءت بمناسبة مشاركته في أحد برامج المنوعات الجديدة، والذي سجله الرداد لقناة دبي، والمقرر إطلاقه الشهر الجاري، برؤية جديدة وقالب مشوق، اعتمد في أغلبه على علاقة الفنان الحديثة بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي محوراً أساسياً للحوار الذي بدا بعيداً بعض الشيء عن روتينية الأسئلة التقليدية، الأمر الذي أشعل حماس الفنان رغم علاقته المحدودة، على حد قوله، بهذه التقنيات المتسارعة التي وصفها بالقول "لا أنكر أنني لست من الشخصيات الفاعلة في المنصات الاجتماعية، مقارنة ببقية الزملاء والنجوم، حتى إن كنت أحاول أخيراً الوجود عبر (إنستغرام)، أو عبر صفحتي الرسمية على (فيس بوك)، التي يقوم بإدارتها مكتب متخصص في هذا المجال، وذلك باستثناء التصريحات الرسمية أو الردود التي أفضل دوماً أن أوردها بشكل مباشر لجمهوري". وأضاف "كما لا أنكر أنني أغلقت منذ فترة حساباً شخصياً على (فيس بوك)، بعد أن كان سبباً رئيساً في نشأة العديد من المشكلات المرتبطة بالحسابات الوهمية التي تنقل أخباراً وتصريحات، يعتقد الجمهور أنني مصدرها، لهذا السبب اكتفيت بالحساب الرسمي الموثق، إلى جانب نيتي الوجود بشكل أكبر على حسابي على (تويتر)".
وامتدت عفوية وصراحة النجم الصاعد حسن الرداد، لتلامس حدود علاقاته بالصحافة المكتوبة، مقارنة بالصحافة المرئية والمسموعة، حيث أكد الفنان ميله الواضح إلى الحوارات التلفزيونية التي "تتيح حسب رأيه مجالاً أكثر لشرح وجهات نظر الفنان، وتحسم مسألة المغالطات والفهم الخاطئ لمختلف الآراء أو التصريحات التي تقع ترجمتها خارج سياقاتها الحقيقية". وأضاف "لقد سبق لي أن واجهت مشكلات حقيقية مع عدد من الأصدقاء والمعارف، بسبب ما أقوم بنشره على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مع أن الأمر لم يتعد حدود المزاح، لهذا السبب أصبحت أؤكد في كل مرة أنني (أمزح يا جماعة)".
وقريباً من الأدوار المتعددة، التي جسدها الفنان في مختلف أدواره في السينما أو في التلفزيون، يعترف الرداد بأنه ضرب منذ البدايات موعداً مع الحظ، عبر تعامله مع أهم وأكبر وجوه الدراما والسينما في مصر، بداية من مشاركته في فيلم "خيانة مشروعة" للمخرج خالد يوسف، ووقوفه إلى جانب نور الشريف في مسلسل "الدالي" بأجزائه المتعددة، أو دوره في مسلسل "ابن الأرندلي" ليحيى الفخراني، وجملة من الأدوار السينمائية في أفلام: "احكي يا شهرزاد" للمخرج يسري نصر الله، و"كف القمر" لخالد يوسف، وقائمة من الأفلام الكوميدية الناجحة التي كان آخرها فيلم "زنقة ستات" و"البس عشان خارجين" اللذين تصدى لإخراجهما خالد الحلفاوي. 
ويعترف الفنان بتعمده الموازنة بين الأدوار الكوميدية والدرامية، التي يتنقل فيها الفنان بين السينما والتلفزيون، سواء من خلال مشاركته أخيراً في فيلم "زنقة ستات" الكوميدي، المتزامن مع المسلسل الدرامي "حق ميت"، مضيفاً "الحكاية لها علاقة أيضاً بمحاولة التوفيق بين مختلف المنصات التي أظهر فيها للجمهور، وهاجس التخطيط المحكم لمآلات مرتقبة لها علاقة بمسيرتي المهنية، وهذا ما يجعلني أتحيز للتنوع وتقديم تجارب مختلطة، كما أعتقد أن الجمهور قد استحسن هذا الأمر، طالما لاحظ قدرتي على تقديم شخصيات مختلفة بالإتقان والحرفية نفسيهما، لكنني على الصعيد الشخصي أعترف بأنني أعشق النكات والكوميديا، وسعيد للغاية بنجاح مشاركتي الأخيرة في فيلم (البس عشان خارجين)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد ليس نشيطًا على فيسبوك ولا يغار من أحد حسن الرداد ليس نشيطًا على فيسبوك ولا يغار من أحد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates