كواليس مسلسل يحيي الفخراني الجديد بالحجم العائلي للسباق الرمضاني
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتمي إلى نوعية الدراما خفيفة الظل على غرار "يتربى في عزو"

كواليس مسلسل يحيي الفخراني الجديد "بالحجم العائلي" للسباق الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كواليس مسلسل يحيي الفخراني الجديد "بالحجم العائلي" للسباق الرمضاني

الفنان يحيي الفخراني
القاهرة - شيماء مكاوي

يشارك الفنان يحيي الفخراني في الدراما الرمضانية لهذا العام بمسلسل يحمل اسم "بالحجم العائلي" لينافس من خلاله في المارثون الرمضاني المقبل، حيث يواصل تصوير معظم مشاهد العمل حاليا في مدينة مرسى علم، بعد أن انتهى من تصوير بعض المشاهد في محمية القلعان جنوب المدينة. ومسلسل "بالحجم العائلي" ينتمي إلى نوعية المسلسلات خفيفة الظل، والتي اعتاد الفخراني أن يقدمها مثلما قدم من قبل مسلسلات "يتربى في عزو" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" وغيرها.

ويتناول العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهادفة على الرغم من أنه قد يبدو دراما خفيفة، ويجسد الفخراني من خلاله شخصية سفير دبلوماسي يدعى "نادر"، يقرر أن يترك عمله من أجل هوايته المفضلة وهي الطهو، حيث يقوم بفتح مطعم خاص به في إحدى المدن الساحلية، ويقوم هو بالطهو مباشرة للزبائن، ويحاول أن يقدم لهم الكثير من الوصفات الغريبة والشهية في ذات الوقت، وهو لديه عائلة خاصة به يواجه الكثير من المشاكل معهم.

وفي هذا العمل يتعاون الفخراني مع المخرجة هالة خليل للمرة الأولى، بعد أن اعتاد على التعاون مع ابنه المخرج شادي الفخراني في أعماله الدرامية التي تم عرضها أخيرا. ويتحدث الفنان يحيي الفخراني، عن مسلسله الجديد، ويقول: مسلسل "بالحجم العائلي" سيعيد المشاهد لدراما الزمن الجميل، لأنه مقدم للأسرة المصرية، ويناقش جميع المشاكل التي تهمهم، فستلتف حوله العائلة في شهر رمضان المقبل، فضلا على أن قصته مميزة كتبها السيناريست "محمد رجا" ببراعة شديدة، وأتمنى أن يحظى بالنجاح عند مشاهدته.

ويشارك الفنان المصري يحيى الفخراني في العمل مجموعة متنوعة من النجوم الكبار والشباب، ومن ضمن النجوم الكبار الفنانة ميرفت أمين والتي تقوم بدور زوجته في العمل، ويعد هذا التعاون الأول بينهما درامياً، ولكنهما قد سبق وتعاونا سينمائياً من قبل، وكان أخر تعاون بينهما منذ ثلاثين عاما من خلال فيلم "امرأتان ورجل"، وقدمت أيضا به دور زوجته، وسيشارك في العمل أيضا كلا من الفنانة يسرا اللوزي وندا موسى وأحمد مجدي وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف وغيرهما. ويُذكر أن آخر أعمال الفنان يحيي الفخراني الدرامية كان مسلسل "ونوس" الذي نافَس  به في رمضان قبل الماضي، وشاركه البطولة كلا من هالة صدقي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس مسلسل يحيي الفخراني الجديد بالحجم العائلي للسباق الرمضاني كواليس مسلسل يحيي الفخراني الجديد بالحجم العائلي للسباق الرمضاني



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates