الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد 5 حلقات من مرحلة "الصوت وبس" في البرنامج العالمي بنسخته العربية

الفرق الثلاثة لـ"the Voice Kids" تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـ"المواجهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرق الثلاثة لـ"the Voice Kids" تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـ"المواجهة"

برنامج the Voice Kids
القاهرة / شيماء مكاوي

 اكتملت فرق المدرّبين- النجوم الثلاثة، بعد خمس حلقات من مرحلة "الصوت وبس"، فكل منهم ملأ المقاعد القليلة الشاغرة في فريقه ليصل كل منها إلى 15 مشتركاً، قبل الانتقال إلى مرحلة "المواجهة" ضمن الحلقة السادسة من الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربيّة على "MBC مصر". وكانت نانسي حريصة على الالتفاف لأفضل صوت بالنسبة لها، بعدما لم يتبقّى لها سوى مقعداً شاغراً واحداً في فريقها، فيما يتبقى لكل من كاظم وتامر 3 مقاعد شاغرة، وهو ما أتاح لهما استقطاب 3 مواهب لفريقيْهما.

 

الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة

 

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

انطلقت الحلقة مع إطلالة أبهرت المدرّبين للطفلة جنة الجندي من مصر التي تبدع في الغناء لكوكب الشرق "أم كلثوم" كما تقول، لكنها اختارت أن تقف على المسرح وتؤدّي أغنية "مضناك جفاه مرقده". وعندما سمعها النجوم الثلاثة استداروا لها فوراً بكراسيهم، واختارت الانضمام إلى فريق كاظم. ولم تتمكّن عفراء الدهموني من المغرب بأن تحمّس المدرّبين لضمّها إلى فرقهم، فغادرت البرنامج خصوصاً أن الدقة في الاختيار باتت مطلوبة أكثر من السابق بعدما باتت المقاعد الشاغرة معدودة جداً، وتحديداً في اليوم الأخير من المرحلة الأولى. وغنّت ليا قرص (12 سنة) من لبنان، وكشفت الفتاة قبل الوقوف على المسرح أنها تتمنّى أن يستدير لها تامر لتنضم إلى فريقه، وغنّت Fight Song لراشيل بلاتين (Rachel Platten). ورغم أن التأنّي عند نانسي كان سيد الموقف في هذه الحلقة، فقد استدارت بكرسيها تبعها تامر، ولم تتردّد ليا في إعلان اختيارها، وبالتالي الانضمام إلى فريق تامر بصوت عال.

ورغم أن خالد الفايد من صعيد مصر، أعرب عن رغبته في الانضمام إلى فريق نانسي إذا ما استدارت له، فهو بدّل رأيه على المسرح، حينما غنّى "سهرت الليل" لجورج وسوف. فقد استدارت الكراسي الثلاثة له، لكنه اختار في نهاية المطاف فريق تامر. أما مريتيا عماد من مصر، فقد غنّت بهدوء أغنية "أنا بعشق البحر" لنجاة الصغيرة، واستدار لها كاظم في اللحظة الأخيرة، فانهمرت دموع الفتاة فرحاً بانتقالها إلى مرحلة "المواجهة" ضمن فريق كاظم. ولم يوفّق جوان محمد من سورية في إقناع المدربين بالالتفاف بكراسيهم له بغنائه "تعب المشوار" لمعين شريف.

 

الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة

 

بدورها، غنّت فالنتينا الكركي من لبنان، أغنية "أمي نامت ع بكير" للسيدة فيروز، واستدار لها تامر في اللحظة الأخيرة، فتنفّست الصعداء، واكتمل بذلك فريق تامر. أما الصديقيْن أمجد نبيل ونجم الدين العرابي من اليمن، فدخل الواحد منهما تلو الآخر، فأدّى أمجد أغنية "اعترفلك" لمحمد عبده، فلفّت له نانسي بكرسيها، ليكون آخر المشتركين المنضمين إلى فريقها. في حين، لم تلتف الكراسي لنجم الدين عند غنائه "أنا وليلى" لكاظم الساهر، لكن كاظم حاول إرضاءه بأن غنّى مقطعاً من أغنية "مالي خلق" معه. أما آخر المشتركين الذين وقفوا على المسرح، فكان تيم الحلبي من سورية، الذي غنّى "يا صغيري" لملحم زين، فاستدار له كاظم، ليكمل به أعضاء فريقه.

وعند اكتمال الفرق الثلاثة، خرج المشتركون الـ 45 في أنشطة ترفيهية قبيْل أن يبدأ التحضير للمهمة الأكثر صعوبة، وباتت الفرق جاهزة للمنافسة الأسبوع المقبل ضمن أولى حلقات "المواجهة".

وأصبح هناك 45 صوتاً يتنافسون ضمن مرحلة "المواجهة" في الموسم الثاني من “the Voice Kids”... على "MBC مصر"، وذلك في 3 حلقات متتالية تنطلق مساء السبت 13 يناير/كانون الثاني 2018، وعين كل منهم على الفوز باللقب:

 

الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة

 

فريق كاظم
نورهان عرنسة جنة الجندي وميريتا عماد وهنا عمرو والثنائي لقاء وزينة علاء الدين من مصر، شيماء أبو لبده من فلسطين، تاج قسام وزياد أمونة ويمان قصار وتيم الحلبي من سوريا، رومي رزق وسيرينا مطر وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن.

فريق نانسي
لجي المسرحي من السعودية، وجيسيكا غربي وطه محسن وزين عمار وكمي عز الدين ويائيل القاسم وأبي الفارس من سورية، جراح الشاعر من البحرين، جورج عاصي وخالد المرعي وعابد المرعي وليل الهاشم من لبنان، وسلمى صفوت من مصر، وآدم النجار من تونس، وأمجد نبيل من اليمن.

فريق تامر
وفاء عماد وأميرة سعد وأشرقت أحمد وفاطيمة أحمد ومحمد الخشاب ومحمد أسامة وخالد الفايد من مصر، وتاليا برهوش وجاد عز الدين وفالنتينا الكركي وليا قرص من لبنان، ومحمد البندي من الأردن، آدم الهداجي من تونس، نور وسام من العراق، نينار دلا من سورية. ويُعرض برنامج "the Voice Kids" على "MBC مصر"، كل سبت في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة الفرق الثلاثة لـthe voice kids تكتمل وتبدأ الاستعدادات لـالمواجهة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates