مجدي الهواري ينعش المسرح بعرض صراع في الفيلا لمحمد هنيدي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بميزانية تخطت حاجز الـ4 مليون جنيه ما بين أجور الفنانين والديكورات

مجدي الهواري ينعش المسرح بعرض "صراع في الفيلا" لمحمد هنيدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجدي الهواري ينعش المسرح بعرض "صراع في الفيلا" لمحمد هنيدي

الفنان محمد هنيدى
أمير محمد خالد - صوت الامارات

إسدال الستار عن عرض "صراع في الفيلا"

يستعد المخرج مجدي الهواري خلال الشهر الجاري إلى إسدال الستار عن عرض "صراع في الفيلا" الذي استطاع من خلاله إقناع الفنان محمد هنيدى للعودة لخشبة المسرح بعد غياب دام لـ16 عامًا.
يضم هنيدي وبيومي فؤاد ومي سليم

 ويتعاون هنيدي في هذا العرض مع المؤلف أحمد عبدالله ويشاركه في البطولة كل من الفنانين بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومي سليم وبوسي ,ويقدّم هنيدي خلال العرض شخصية سيدة تدعى "حمامة هانم هاشتاغ" ,والعرض تدور أحداثه بشأن مجموعة من الأشخاص يجمعهم القدر تحت سقف فيلا واحدة وتدور بينهم العديد من المفارقات الكوميدية.
4 مليون جنيه

 تعدت ميزانية عرض "صراع في الفيلا" حاجز الـ4 مليون جنية ما بين أجور الفنانين والديكورات الخاصة بالعرض حيث بلغ أجر الفنان محمد هنيدي بمفرده مليون جنيه، ومن المقرر افتتاح العرض نهاية شهر سبتمبر /أيلول الجاري ومن المقرر أن يقدم هنيدي خلال العرض دويتو غنائي مع المطربة بوسي.

وجاء قدوم المخرج مجدي الهواري علي خطوة الأنتاج المسرحي , عن طريق الدعم المادي من بعض رجال الأعمال العرب بهدف تنشيط الحركة المسرحية وعودة النجوم مرة أخرى إلى خشبة المسرح، ويعمل مجدي الهواري علي هذا المشروع منذ فترة  طويلة وقام باختياره مسرح أحد الفنادق بجوار مدينة الأنتاج الإعلامي نظرًا لمساحتة الكبيرة التي تصل إلي 1200 كرسي وتجهيزاته الحديثة وتعاقد الهواري مع إدارة الفندق علي تأجير المسرح لمدة عام كامل مقابل 5 مليون جنية رافضًا أن يكون لإدارة الفندق نسبة في أرباح العرض.

 وكان بعدما بدأ الهواري بروفات عرض الفنان محمد هنيدي وجد أنه لن يستطيع أن يحقق الأرباح المنتظره من هذا العرض لأن أبطاله لن يستطيعوا عرضه طوال العام نظرًا لإنشغالهم بالأعمال السينمائية والدرامية، لذلك فقرر الهواري تقديم عرضين أخرين يتم افتتاححهم تباعًا بعد عرض "صراع في الفيلا" والعرضين ستكون تكلفتهما الإنتاجية قليلة الأول سيكون شبابي استعراضي والثاني سيكون عرض خاص بالأطفال.

 واستقر الهواري بشكل نهائي علي تفاصيل العرض الشبابي واختار فرقة بهججة لتقوم ببطولته، وبهججة هي فرقة غنائية أستعراضية مكون من 5 فتيات نجحن في فترة قليلة تحقيق نجاح كبير من خلال تقديمهم أغاني علي طريقة المونولوج الاستعراضي والفرقة مكوّنة من الفنانة أسماء أبو اليزيد، رغدة جلال، سمر جلال، نهال كمال، وئام عصام ولم تتعدى ميزانية هذا العرض حاجز المليون جنية ويقوم بإخراجه محسن رزق وسيتم تقديم خلال العرض العديد من الأستعراضات الغنائية وسيتم افتتاحه خلال شهر أكتوبر/تشرين الأوّل وسيكون عرضه تزامنًا مع "صراع في الفيلا".

و أسند المخرج مجدي الهواري مهمته إلى المخرج المسرحي أحمد رجب في عرض الأطفال, والذي يجتمع بشكل دائم مجدي الهواري للوقوف علي تفاصيل العرض وترشيح الأبطال الذي سيقومون به، ويضع الهواري تركيز كبير لتقديم عرض الأطفال بشكل مبهر وجديد علي المسرح نظرًا لجذب الأطفال له وسيقوم الهواري بإاتتاحه في إجازة منتصف العام المقبله

 ووضع الهواري بشكل مبدئي ميزانية 500 الف جنية لهذا العرض، و سيقوم ببناء ديكورات العروض الثلاثة علي نفس المسرح حيث سيقوم بتقديمهم معًا في المواسم والأعياد بشكل متتالي بداية من الساعة الخامسة بعرض الأطفال وصولًا للساعة العاشرة عرض الفنان محمد هنيدي.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي الهواري ينعش المسرح بعرض صراع في الفيلا لمحمد هنيدي مجدي الهواري ينعش المسرح بعرض صراع في الفيلا لمحمد هنيدي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates