منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف يجسدن طيبة المرأة
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في عيد ميلادهن والذي يحل 10 نيسان

منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف يجسدن طيبة المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف يجسدن طيبة المرأة

منال سلامة
القاهرة _صوت الأمارات

يحتفل موقع "صوت الأمارات" اليوم الثلاثاء، الموافق 10 نيسان / أبريل، بأعياد ميلاد كلًّا من الفنانة منال سلامة والفنانة صبا مبارك والفنانة مي نور الشريف، ولعل ثلاثتهما يشتركون في اختيارهم إلى الأدوار الهادئة البسيطة والتي تعكس طيبة المرأة ويبعدون تمامًا عن الأدوار التي تتسم بالشر.

منال سلامة
قدمت الفنانة منال سلامة مجموعة من الأدوار الهامة سواء في التلفزيون، ومن أبرز أعمالها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" في دور أحد أبناء الفنان نور الشريف، كما شاركت في مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، و"شارع المواردي"، و"ليالي الحلمية" الجزء الرابع والخامس، مسلسل "العائلة"، مسلسل "عصر الائمة"، مسلسل "شارع المواردي"، مسلسل "عروس البحر".

وشاركت الفنانة منال أيضًا في مسلسل "جبل الحلال" مع الفنان محمود عبد العزيز، وشاركت مؤخرا في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي تم عرضه على إحدى القنوات المشفرة، كما شاركت في العديد من المسرحيات مثل "الاميرة والصعلوك"، "ياغولة عينك حمرا"، "الأولة في الغرام"، "الزعيم" مع الفنان عادل إمام.

ولدت الفنانة منال سلامة في القاهرة عام 1970، شقيقها هو الفنان شريف سلامة وهي متزوجة من المخرج عادل أديب ولها منه ولدان هما علي وأميرة.

صبا مبارك
وشاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك في العديد من الأعمال الدرامية البارزة، منها مسلسل "افراح القبة" في دور درية، ومسلسل "حق ميت" مع الفنان حسن الرداد في دور الاعلامية نهال مفيد، ومسلسل "العهد"، ومسلسل "موجة حارة"، ومسلسل حكايات بنات بأجزائه الثلاثة، ومسلسل "خلف الله مع الفنان نور الشريف"، وشاركت أيضا في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، أما بالنسبة إلى الأفلام فشاركت في فيلم "الثمن"، و"بنتين من مصر" مع الفنانة زينة وعدد قليل من الأفلام الاخرى.

ولدت في عجلون في الأردن، حاصلة على شهادة البكالوريوس في المسرح من "جامعة اليرموك" في إربد عام 2001، بدأت الأرتباط بالفن عن طريقة والدتها الفنانة "حنان الاغا" وخالتها الممثلة "هيفاء الآغا" وكان مسلسل "قمر وسحر" في عام 1998 أولى خطواته في التمثيل، وتعد حاليًا من نجمات الصف الأول في الدراما العربية بسبب قيامها العديد من البطولات التلفزيونية، وهي طليقة المخرج شوقي الماجري وانجبا في عام 2004 ابن واحد اسمه "عمار".

مي نور الشريف

وتعد الأبنة الصغرى إلى الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، وبدأت أعمالها الدرامية من خلال المشاركة مع والدها الفنان نور الشريف في مسلسل "الدالي" الجزء الأول من إخراج يوسف شرف الدين عام 2007. ونجحت التجربة مما شجعها على المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل الذي تم تنفيذه عام 2008، عام 2009 شاركت مي نور الشريف في مسلسل "ماتخافوش" مع نفس فريق عمل مسلسل الدالي كما شاركت في الجزء الثالث من الدالي والذي تم تنفيذه عام 2011، وشاركت في نفس العام في مسلسل وادي الملوك مع سمية الخشاب وصابرين ومن إخراج حسني صالح.   وشاركت مي نور الشريف في مسلسل "قضية معالي الوزيرة" مع إلهام شاهين ومصطفى فهمي ومن إخراج رباب حسين ومسلسل "عرفة البحر" مع الفنان نور الشريف ودلال عبد العزيز ومن إخراج أحمد مدحت، وشاركت في فيلم واحد هو فيلم "لعبة الانتقام" ولكنها شاركت وهي طفلة في فيلم آخر وهو فيلم "الحكم آخر الجلسة". وتخرجت مي من الجامعة الأمريكية قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح ، و تمت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف وفسخت الخطوبة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف يجسدن طيبة المرأة منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف يجسدن طيبة المرأة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates