نجمات الفن يبيّنون أنَّهن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مواهبهم وهواياتهم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بين قراءة الأدب الإنكليزي والروسي ومتابعة المهرجانات الفنية في مصر

نجمات الفن يبيّنون أنَّهن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مواهبهم وهواياتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات الفن يبيّنون أنَّهن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مواهبهم وهواياتهم

النجمة ريهام عبد الغفور
القاهرة - محمد عمار

كشفت النجمة ريهام عبد الغفور أنها مولعة بالأدب الإنكليزي لما يحتويه من عمق مشيرة إلى أنها تقرأ لوليام شكسبير وللأديب العالمي تشارلز ديكنز وأن أفضل ما قرأت له أوقات عصيبة لأنها مكثفة وتنقل المشاعر الإنسانية بصورة بارعة وأضافت أنها تقضي أوقات كثيرة مع ابنها يوسف مشيرة إلى أنه صديقها الصدوق ويرى أعمالها بعناية, فضلًا عن سماعها أغاني المطرب عبدالحليم حافظ.

وأوضحت الفنانة الكبيرة صفية العمري أنها تقضي أوقات فراغها مع أولادها في الخارج وتعشق قراءة الأدب الروسي مشيرة أنها تقرأ لتشيكوف أستاذ القصة القصيرة في العالم موضحة أن الأدب الروسي هو ما جعلها تتعلم الروسية بشكل إحترافي .

وبيَّنت الفنانة حنان مطاوع أنها تعشق الأوبرا المصرية ومولعة بمهرجان الموسيقى العربية كل عام وتحرص على حضوره كل عام وخاصة مسابقات الأصوات الشابة في المهرجان, مشيرة أيضا أنها تقوم بمتابعة كل ما هو جديد يقدمه مركز الإبداع أو مسرح الهناغر وأضافت أنها تعشق سماع أغاني الفنانة الكبيرة فيروز ونجاة.

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي أن وقتها الذي يمر بدون عمل تقضيه مع ابنتيها وزوجها مؤكدة على أنها تحب السفر والبحر مشيرة أنها تحب الجلوس على البحر حيث هدوء النفس وخاصة في حالة هدوء البحر مشيرة إلى أن البحر يشعر كل من يجلس أمامه أنه يرحب به وعن الأغاني التي تعشق سماعها قالت أنها تسمع أغاني الفنان محمد منير وخاصة منذ فترة التسعينات مؤكدة أن سيارتها ومنزلها مليئة بكل أسطواناته إلى جانب أغاني الفنان الراحل محمد فوزي.
رشا مهدي 
وأشارت الفنانة رشا مهدي إلى أنها دائما ما تحرص على متابعة المهرجانات ومشاهدة أحدث الأفلام لأن الفنان يعتبر جزء من تكوينه الفني والثقافي هو ما يشاهده من أعمال, موضحة أنها تحضر كل المهرجانات المصرية مثل مهرجان القاهرة السينمائي, ومهرجان المركز الكاثوليكي ومهرجان جمعية الفيلم والمهرجان القومي للسينما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الفن يبيّنون أنَّهن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مواهبهم وهواياتهم نجمات الفن يبيّنون أنَّهن يقضون أوقات الفراغ في تنمية مواهبهم وهواياتهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates