صوت الإمارات  يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها  في دور العرض
آخر تحديث 15:27:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقق " البدلة " لـ تامر حسني 62 مليون و880 ألف جنيه

"صوت الإمارات " يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها في دور العرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صوت الإمارات " يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها  في دور العرض

فيلم" تراب الماس"
القاهرة_إسلام خيري

يرصد "صوت الامارات" بالأرقام إيرادات الأفلام التي ظلت صامدة حتى الوقت الحالي في شباك التذاكر وذلك بعد رفع كل من فيلم" تراب الماس" وفيلم " يوم الدين" من دور العرض السينمائية بعدما انضم إلي شباك التذاكر كلًا من فيلم " عيار ناري" وكدبة بيضاء" وخلال السطور التالية نكشف إيرادات جميع الأفلام بعد مرور 4 شهور على طرحها.

ويتواجد فيلم " البدلة" للنجم تامر حسني حتى الوقت الحالي في شباك التذاكر رغم مرور أربع شهور على طرحه في دور العرض السينمائية , ويعتبر الفيلم الأول لتامر حسني في مشواره الفني الذي يظل متواجد في دور العرض لمدة أربع شهور وحقق خلالهم أعلي إيراد في تاريخه الفني هو 62 مليون و880 ألف جنيه , ويُشارك تامر بطولة الفيلم كلًا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

 وظل فيلم "عيار ناري" للنجم أحمد الفيشاوي متصدر المشهد في المركز الثاني بعد رفع "تراب الماس" من دور العرض السينمائية، حيث حقَّق في شهرين ونصف إيرادات وصلت إلى 7 مليون و70 ألف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع العاشر81 ألف جنيه.

ويشار إلى أن فيلم "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاورى ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه في الإخراج.

واستقر فيلم "كدبة بيضا"  في المركز الثالث من حيث الإيرادات ، حيث حقَّق إيرادات وصلت إلي مليون و810 ألف بعدما حقق خلال الأسبوع الثامن إيرادات وصلت إلى 30 ألف , ويشار الي أن فيلم "كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأميركيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا غروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".

 وظل فيلم "الديزل" لمحمد رمضان محتفظًا بالمركز الرابع في الإيرادات منذ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي وذلك بعد مرور 4 شهور ، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 23 مليون 600 ألف جنيه بينما حقق في الأسبوع 16 إيرادات وصلت إلى 60 ألف جنيه , وكان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقى ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

واحتل فيلم " الكويسين" بطولة النجم أحمد فهمي المركز الخامس بعد مرور 4 شهور على طرحه في دور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 21 مليون و206 الف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الـ 16 إيرادات ضعيف جدًا وصلت إلى 31 ألف جنيه.

وكان فيلم "الكويسين" بطولة النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسي ، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندي.

أما فيلم "نبي ادم" بطولة النجم يوسف الشريف  ظل في المركز السادس، حيث وصلت إيراداته في 16 أسبوع إلى 9 مليون و90 ألف جنيه، بعدما حقق في آخر أيامه إيرادات وصلت إلى 30 ألف جنيه , واحتل فيلم "سوق الجمعة" بطولة النجم عمرو عبد الجليل, المركز السابع بعد مرور المدة ذاتها، حيث وصلت إيراداته إلى 3 مليون و345 ألف جنيه, وتذيَّل قائمة الإيرادات فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب، حيث احتل المركز الأخير بـ2مليون و600 ألف جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الإمارات  يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها  في دور العرض صوت الإمارات  يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها  في دور العرض



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates