تفاصيل جديدة بشأن نجاة هيفاء مِن انفجار بيروت وإصابة نانسي صلاح
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت رانيا منصور أنَّ عناية الله أنقذتها وأسرة "أسود فاتح"

تفاصيل جديدة بشأن نجاة هيفاء مِن انفجار بيروت وإصابة نانسي صلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل جديدة بشأن نجاة هيفاء مِن انفجار بيروت وإصابة نانسي صلاح

هيفاء وهبي
بيروت ـ صوت الامارات

كشفت الفنانة المصرية رانيا منصور تفاصيل سيناريو نجاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأسرة مسلسل "أسود فاتح" التي تُشارك في دور به، من انفجار مرفأ بيروت.وقالت رانيا منصور إن عناية الله أنقذتها وعددا من صديقاتها وأسرة مسلسل "أسود فاتح" من موت أو إصابة مؤكدة جراء هذا الانفجار، مبينة أن قضاء الله وقدره شاء أن يكون قرار التصوير في ذلك اليوم بعيدًا عن الانفجار.

وأعربت رانيا منصور عن ذهولها من قدر الله لهذا الأمر، كاشفة أن مخرج العمل ومدير التصوير قررا أن يكون التصوير في ذلك اليوم داخل لوكيشن قريب من الميناء الذي وقع به الانفجار، حيث أراد المخرج أن يجمع كل الممثلين بالعمل للانتهاء من مشاهد تجمع الممثلين ببعضهم.

أوضحت أنه تم تأجيل التصوير في هذا اللوكيشن وقرر المخرج التصوير في لوكيشن يجمع عددا من الممثلين ومنح هيفاء وهبي راحة، لأن تلك المشاهد لن تكون متواجدة فيها، مبينة أنه تقرر تأجيل هذه المشاهد للمرة الثانية، ولو كان المخرج قرر التصوير ستكون هيفاء وهبي في منزلها ومن ثم كانت ستتعرض للإصابة؛ لأن منزلها من بين المنازل المدمرة في بيروت.
وأوضحت أنه تم الاستقرار على التصوير في مكان آخر بعيد عن الانفجار، ولم يكن لها مشاهد في هذا اللوكيشن، موضحة أنه عندما تم إلغاء تصوير مشاهدها ذهبت برفقة صديقات لها لشراء بعض الأغراض من منطقة وسط البلد، ومن ثم سيكونون بالقرب من الانفجار.

وأضافت أن السائق لم يجب عن هاتفها، فقرروا الذهاب إلى "مول" بجوار الفندق الذي يقيمون فيه يستطيعون الذهاب إليه سيرًا على الأقدام، وكان ذلك، وسمعوا وقتها بالانفجار وكان المبنى يهتز بهم، ولكن لأنه بعيد عن الانفجار لم يصبهم شيء.

في السياق ذاته أُصيبت الفنانة المصرية نانسي صلاح، إحدى الفنانات المشاركات في المسلسل، ولكن إصابتها كانت جراء الانفجار في اليوم التالي لوقوعه، حسبما كشفت نانسي في التفاصيل عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام" وهي مصابة من الانفجار وكتبت وقتها: "الحمد لله على كل شيء".

وأوضحت نانسي صلاح في منشورها: "عايزة أشكر كل الناس اللي كلموني علشان يطمنوا عليا أنا كويسة الحمد لله وبخير وكل الناس اللي معايا وكرو مسلسل أسود فاتح كله بخير وماحدش حصله أي حاجة أنا الإصابة اللي عندي محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تاني يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار وأنا كنت في الحمام فجأة انفجر وقع على إيدي".

وتابعت قائلة: "الحمد لله عرفت أكلم صحابي اللي كانوا موجودين في الأوتيل ولحقوني وروحنا المستشفى ودلوقتي أنا كويسة الحمد لله.. إحنا موجودين هنا ومكملين تصوير وإن شاء الله نرجع بخير، وباشكر شركة الانتاج #cedars_art_production وفريق إنتاج مسلسل #أسود_فاتح وزمايلى على مساعدتهم".

ومؤخرًا أعلنت هيفاء وهبي استئنافها تصوير مسلسل "أسود فاتح" المؤجل منذ رمضان الماضي، حيث شاركت الجمهور مقاطع قصيرة من سيارتها تارة ومن موقع تصوير المسلسل تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام"، إذْ تأتي تلك العودة بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا".

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته؛ ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل، تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان في رمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.

وبعدها فاجأت هيفاء وهبي الجمهور بمقطع صغير مصور بينما كانت مساعدتها تفتح باب غرفتها في الكواليس وظهرت هيفاء مرتدية "النقاب" وكانت تقوم بالتحضير لتصوير مشهد جديد لها.


 قد يهمك ايضا:

نجمات عربيات بأزياء زهير مراد

هيفاء وهبي وأمل بشوشة تختاران المطبّع بالورود من زهير مراد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل جديدة بشأن نجاة هيفاء مِن انفجار بيروت وإصابة نانسي صلاح تفاصيل جديدة بشأن نجاة هيفاء مِن انفجار بيروت وإصابة نانسي صلاح



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates