مجدي صابر يؤكّد أنَّ الاستعانة بالأطفال في السينما يتطلب مخرج متميز
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم فيروز و لبلبه و أحمد عقل و ماهر عصام

مجدي صابر يؤكّد أنَّ الاستعانة بالأطفال في السينما يتطلب "مخرج متميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجدي صابر يؤكّد أنَّ الاستعانة بالأطفال في السينما يتطلب "مخرج متميز"

الكاتب مجدي صابر
القاهرة ـ محمد عمار

قدمت السينما المصرية على مدار تاريخها مواهب صغيرة تألقت في عدد من الأفلام منهم "فيروز، لبلبه، أحمد عقل، ماهر عصام ولكن أختفى تقديم مثل هذه المواهب بعد ذلك".

قال الكاتب مجدي صابر في البداية " إنَّ الاستعانة بالأطفال في الأدوار الثانية بالسينما تتطلب مخرج متميز يستطيع أن يسيطر على الأطفال وفي حاجة إلى كتابة جيدة توظف وجود الطفل بشكل درامي جيد".

وأشار صابر أنَّ المخرج فطين عبد الوهاب ومعه المخرج عز الدين ذو الفقار كان يستطيعا أن يقدما الأطفال بصورة مناسبة في أعمالهم مثل عائلة زيزي وفيلم ملاك وشيطان".

وأكَّد المخرج محمد فاضل أنَّ المخرج الذي يتعامل مع أطفال في حاجة إلى الصبر وجعل الأطفال تحبه داخل اللوكيشن حتى يستطيع المخرج أن يحرك الطفل كيفما يريد ويأخذ منه الأنفعالات المهمة للمشاهد"، موضحَّا أنَّه كان له تجربه مع الأطفال من خلال مسلسل بنات زينات في عام 2003 .

وقالت الفنانه ريهام عبد الغفور أنَّ الكتابة للأطفال والعمل معهم تتطلب حكمه من الفنانيين حتى يظهر الطفل بصورة مناسبة، موضحًا أن سبب نجاح منه عرفه في مسلسل "راجل وست ستات" هو شعورها بالجو العائلي ونجاح أحمد فرحات وإكرام عزو كان لنفس السبب.

أما الناقد فتحي العشري فقال" أنَّ إختفاء الأطفال من السينما لأنَّه لا يوجد جرأة على ذلك بالرغم من أنَّ هناك عدة تجارب ناجحة للفنانيين الشباب منهم أحمد حلمي عندما أستعان بطفلة في فيلم "مطبة صناعي"، وعندما إستعان كريم عبد العزيز بطفلة في فيلم حرامية في "كي جي تو" 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي صابر يؤكّد أنَّ الاستعانة بالأطفال في السينما يتطلب مخرج متميز مجدي صابر يؤكّد أنَّ الاستعانة بالأطفال في السينما يتطلب مخرج متميز



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates