شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب مطربة الأزمات
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صوت الإمارات" يرصد 5 خلافات قادتها الفنانة

شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب "مطربة الأزمات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب "مطربة الأزمات"

المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة - شيماء مكاوي

لم تكن مشكلة المطربة شيرين عبد الوهاب مع شركة نجوم ريكوردز ومصادرة ألبومها الأخير "نساي" بعد ساعات من طرحه، المشكلة الوحيدة لها التي أثارت الجدل مؤخرا حتى أنه تم إطلاق لقب "مطربة الأزمات" عليها، بسبب تعاقب المشاكل التي أثارتها في الآونة الأخيرة.

فقد أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب من قبل العديد من الأزمات مع أصدقائها من الوسط الغنائي بداية بالمطرب تامر حسني الذي اشتهرت معه وقدموا معاً ألبوم غنائي والعديد من الثنائيات حيث وصفته بـ "تامر جاكسون" وإنها لا تسمح لنفسها بالاستمرار بالغناء معه لتهافت الفتيات عليه، وأستمر خلافهم لسنوات عديدة حتى تم الصلح بينهما مؤخراً.

أيضا هاجمت شيرين المطربة "أنغام" واعترضت على منح الأخيرة لقب "مطربة مصر الأولى" وأنكرت ما حققته من نجاحات في مشوارها الفني وأستمر الخلاف فيما بينهما حتى عام 2007 عندما تدخلت شركة "روتانا" لفض هذا النزاع.

وليس هذا فحسب فقد أثارت جدلاً واسعاً في زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، حيث قامت بالتعليق عبر الميكرفون أثناء الحفل وقالت حينها: "الطبيعي من زمان إن الست بتغير من الراجل، أنا مستغربة إن عمرو يوسف دعا حماقي وتامر لإحياء الفرح، وأنا وأصالة حاضرين كمدعوين فقط، مصر دلوقتي مفيهاش غير تامر وحماقي، التاني ده كبر في السن وراحت عليه، واحنا اللي جايين" في إشارة منها للمطرب عمرو دياب، مما أثار غضب محبي المطرب عمرو دياب وبعدها قامت بالاعتذار عبر فيديو لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها عادت لتهاجم عمرو دياب مجددا ويستمر الخلاف فيما بينهما حتى الأن.

وبعد ذلك، أثارت مرة أخرى الجدل عندما طالبتها أحد المعجبات في حفل لها في لبنان بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" وردت عليها شيرين ساخرة "هيجيلك بلهاريسيا"، وبعدها قررت نقابة المهن الموسيقية إيقافها وإحالتها للتحقيق وأمتد الخلاف بالحكم عليها بالحبس ستة أشهر، وإلزامها بدفع عشرة آلاف جنيه مصري (الدولار الأمريكي يعادل 17.18 جنيه مصري) لإدانتها بالإساءة لسمعة البلاد، وبعدها حددت المحكمة كفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه مصري، لحين الفصل في الطعن بالاستئناف.

ولم تكن تلك الأزمة الأخيرة التي أثارتها شيرين عبد الوهاب، فهناك العديد من الازمات الأخرى مثل أزمتها مع الفنان شريف منير، وهجومها عليه وسبه والذي وصل إلي ساحات القضاء بسبب أنها تسكن معه في نفس المبنى السكني، وحكمت المحكمة عليها بالسجن 6 أشهر وتغريمها 5 ألاف جنيهاً، ولكنها سرعان ما قدمت الاعتذار للفنان شريف منير وقام بالتنازل عن المحضر بعد التصالح فيما بينهما.

يشار إلي إن ألبوم "نساي" يضم 12 أغنية، وهي: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وطيبة وجدعة، ولواني، وكلام عينيه، والوتر الحساس، ونساي".

جدير بالذكر إن طرح الألبوم عن طريق خاصية "يوتيوب بريمير" أتاح فرصة للمستمعين أن يقومون هم بتسمية الأغاني الخاصة بالألبوم حيث قامت شيرين عبد الوهاب بطرح الأغاني دون تسميتها، وقاموا هم بإختيار الأسماء إليها، بالتواصل مباشرة مع المطربة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب مطربة الأزمات شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب مطربة الأزمات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates