الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف طريقة توزيعه المبتكرة على "الفلاش ميموري"

الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط

أغنية جديدة مصورة بعنوان عيش بشوقك للفنان تامر حسني
القاهرة ـ شيماء مكاوي

طرح المطرب المصري تامر حسني أغنية جديدة مصورة بعنوان عيش بشوقك ،  وحقق نجاحًا كبيرًا بها ، سواء بنسب المشاهدة العالية لها والتي بلغت حتى الوقت الحالي 13 مليون مشاهدة ، أو بإشادة العديد من النجوم لها والترويج لها بشكل مباشر أو غير مباشر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفنان أمير كرارة والفنان أحمد زاهر وكثيرون .

و تعتبر أغنية عيش بشوقك هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريبًا، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري ، حيث أعلن تامر حسني إصدار الألبوم الغنائي الجديد له ، وسيكون أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط، وسيتم طرحه وتوزيعه بطريقة مبتكرة على ذاكرة متنقلة ، وكذلك سيتم طرحه بكل الأشكال حتى يتيح للجميع شراؤه.

و سيضم الألبوم الغنائي الجديد 13 أغنية مصورة هي "عيش بشوقك"، "تمن اختيار"، "ناسيني ليه"، "وأنت معايا" وهي أغنية دويتو مع الشاب خالد كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي، "كفياك أعذار"،"100 وش"، "ولا يوم من أيامه"، و"أخيرًا" و "لولاك حبيبي"، "حكايات حب"، "ورد صناعي"، "حلم سنين"، "قابلتيني".

قام تامر حسني بكتابة كلمات أثنان من أغاني الألبوم هي أغنية "لولاك حبيبي"، ودويتو "أنت معايا"، وتعاون مع مجموعة من الشعراء مثل صابر كمال، عبد الرحمن شوقي، تامر حسين، ومصطفى حسن ، وكذلك مجموعة من الملحنين منهم بلال سرور، و تامر علي، شريف بدر.

و سيكون الألبوم الغنائي المصور الأول في مصر والوطن العربي  من أنتاج المطرب تامر حسني عبر شركته " TH PRODUCTION، و رصد حسني ميزانية ضخمة لإنتاج هذا الألبوم نحو 30 مليون جنيه ، وهي المرة الأولى التي يتم إنتاج ألبوم بهذه الميزانية الضخمة، حيث إن تكلفة أي ألبوم غنائي لا تتعدى 4 مليون جنيهًا فقط.

 
فكرة هدفها الأستفزاز
تحدث الناقد الموسيقي أشرف عبد المنعم  عن رأيه في فكرة طرح أول ألبوم غنائي مصور، ومدى إمكانية انتشار تلك الفكرة بعد ذلك، ويقول " فكرة طرح أول ألبوم غنائي مصور ليست فكرة جيدة، وفي رأيي أنه كان من الأفضل التركيز على جودة الألبوم والأغاني التي توجد بداخله، وتصوير أغنية أو أغنيتان على الأكثر كما هو شائع".

 ولفت  "فكرة طرح ألبوم في هذا التوقيت في حد ذاته ليست فكرة شائعة، فالمنتشر في الوقت الحالي هو طرح أغاني سنغل، لأن طرح الألبوم الذي يحتوي على 12 أو 13 أغنية أصبحت غير متواجدة بل نادرة".
وتابع حديثه  "المطرب تامر حسني يقصد من هذا التقدم والعلو على من ينافسه من مطربين، ففكرة طرح الألبوم الغنائي المصور ليست لها علاقة بالغناء أو الطرب، ولا تعود على الجمهور بشيء، فلا توجد متعة بمشاهده فيديو كليب بقدر الاستمتاع في الاستماع إلى أغاني جيدة، لذا فهي فكرة هدفها الاستفزاز ليس أكثر" .

و يرى الناقد عن تقييمه لأغنية "عيش بشوقك" التي تعتبر الأغنية الترويجية للألبوم، فيقول " استمعت إليها بالفعل وتعجبت كثيرًا خاصة أنني أعلم أن تامر حسني كافح وناضل من أجل الوصول لهذه النجومية، وقدم العديد من الأغاني الطربية خلال مشواره الغنائي، وأغنية "عيش بشوقك" تنتمي إلى أغاني الفانتازيا أو الأغاني الكوميدية، وبعيدة كل البعد عن أسلوب المطرب تامر حسني في اختيار أغانيه".
 
فكرة جديدة ستسجل في تاريخه
و تحدث الناقد الموسيقي محمد الشافعي في الإطار نفسه  وقال " إنني أعتقد أن  المطرب تامر حسني يحاول أن يواكب لغة العصر والتكنولوجيا في طرحه لأول ألبوم غنائي مصور، وسيحدث رواج فني من خلاله، وعلى الرغم من إن تكلفة الألبوم ضخمة إلا إنه سيسجل في تاريخه أنه أول مطرب عربي يصدر أول ألبوم غنائي مصور يتم توزيعه على "الفلاش ميموري" أو "الذاكرة المتنقلة".

وأستطرد حديثه قائلا: تامر حسني لا يحتاج للترويج عن نفسه لأنه حقق النجومية والشهرة ووصل إلى العالمية، ولكنه يريد أن يقدم فكرة جديدة قد تحدث تطورا مذهلا ونقله في تاريخ الموسيقى، وقد يتقبل البعض تلك الفكرة بالرفض وعدم القبول، مثلما يحدث لأي مطرب يريد أن يقدم شيء جديد غير مألوف، فالمطرب حميد الشاعري أحدث نقله كبيرة في تاريخ الموسيقى والأغاني الشبابية في فترة الثمانينات والتسعينات، ووقتها كانوا كثيرون يهاجمونه، وكذلك اليوم تامر حسني قد يتعرض للهجوم، ولكن في النهاية سيحسب في تاريخه أنه المطرب الأول الذي قدم تلك الفكرة.

 وتحدث الشافعي عن تقييمه لأول أغاني الألبوم المصور "عيش بشوقك" وقال  " أغنية تدعو إلى التفاؤل والتغلب على هموم الحياة، وتبث روح من الطاقة الإيجابية في نفوس من يستمع إليها، وعندما سمعتها تذكرت أغنية "المليونيرات" للمطرب مدحت صالح، فعلى الرغم من إن مدحت صالح صاحب حنجرة ذهبية لا يختلف عليها أثنان، إلا إنه طرح هذه الأغنية وحتى وقتنا هذا نستمع إليها ".

فكرة ليست لها علاقة بالطرب
ويقول الناقد الموسيقي أحمد الشرقاوي " ما يحدثه تامر من إصدار أول ألبوم مصور بميزانية ضخمة لتوزيعه بطريقة مختفة على فلاش ميموري، أمر ليس له علاقة بالطرب والموسيقى تمامًا بل إنه مجرد فكرة ليس لها أي هدف وفائدة منطقية سوى أن يحدث ضجة ويسوق إلى الألبوم الخاص به، وهذا بالطبع سيعرضه حتمًا للخسارة لأن ما سيحصده من إصدار هذا الألبوم لا يوفي مقدار الإنفاق عليه ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates