تنوُّع الأفلام المُشاركة في موسم عيد الفطر المبارك والسيطرة لـالكوميديا
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعود المخرج خالد يوسف بـ"كارما" بعد غيابه أعوامًا عن السينما

تنوُّع الأفلام المُشاركة في موسم عيد الفطر المبارك والسيطرة لـ"الكوميديا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنوُّع الأفلام المُشاركة في موسم عيد الفطر المبارك والسيطرة لـ"الكوميديا"

حرب كرموز
القاهرة- إسلام خيري

يشهد موسم عيد الفطر المبارك منافسة شرسة بين العديد من نجوم الصف الأول وبخاصة في ظلّ تنوع الأفلام المقرر طرحها، إذ يسيطر على الموسم الجانب الكوميدي على حساب الأكشن، ويرصد "صوت الامارات" الأفلام المقرر أن تخوض سباق عيد الفطر المقبل:

"حرب كرموز" الفيلم الأكشن الوحيد في عيد الفطر
يأتي أمير كرارة في المُقدّمة إذ سيكون فيلم "حرب كرموز" مِن أوائل الأفلام المقرر طرحها في موسم عيد الفطر، إذ حدّد المنتج محمد السبكي العرض الخاص للفيلم الأحد المقبل في مجمع سينمات مول مصر، إذ إنه يعد الفيلم السينمائي الوحيد الذي يتم تصنيفه في عيد الفطر كفيلم أكشن، ويقدم الفنان أمير كرارة شخصية الضابط مرة أخرى بعدما تألق في تقديمها في شهر رمضان الحالي من خلال مسلسل "كلبش 2"، إذ تدور أحداثه بشأن ضابط شرطة يدعى يوسف المصري ويسكن في حي "كرموز" في الإسكندرية, تعود أحداث الفيلم إلى فترة حكم الملك فاروق، قبل ثورة 1952، حيث يدخل يوسف معارك عدة ويحاول إنقاذ فتاة من الاغتصاب.

يُشارك في بطولة الفيلم نجم الأكشن العالمي سكوت آدكنز، الشهير بـ"بويكا" في سلسلة الأفلام التي حملت نفس اسم الشخصية، هذا إلى جانب النجوم المصريين كالفنانة غادة عبدالرازق , ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، ومحمود حميدة، وفتحي عبدالوهاب، وبيومي فؤاد، وروجينا، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "كارما" الاجتماعي الوحيد في عيد الفطر
ويعود الفنان عمرو سعد للتعاون مجددا من المخرج السينمائي الكبير خالد يوسف الذي غاب أعواما عن السينما لانشغاله في العمل السياسي ليعود لنا خلال موسم عيد الفطر المقبل بفيلم "كارما" الذي يجسد فيه عمرو سعد خلال السياق الدرامي لأحداثه شخصيتين، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبدالعزيز، في حارة شعبية، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة"، بينما الشخص الآخر ملياردير ويعيش في حي راق ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبدالرازق وتدعى "نهلة", واستطاع المخرج خالد يوسف أن يضم كوكبة كبيرة من نجوم الصف الأول، منهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وخالد الصاوي ووفاء عامر وزينة ومجدي كامل, والإعلامي يوسف الحسيني، وكان من المقرر طرحه في إجازة منتصف العام الماضي لكن نظرا للانتهاء من تصويره قرر خالد يوسف طرحه في سباق عيد الفطر المقبل.

"ليلة حنا وسرور" الأكشن الممزوج بالكوميديا
ويخوض النجم محمد عادل إمام المنافسة خلال موسم عيد الفطر المقبل من خلاله فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" الذي يعد البطولة المطلقة الثانية له في السينما مع الفنانة ياسمين صبري بعدما حقق آخر أفلامه "جحيم في الهند" مع ياسمين صبري نجاحا كبيرا واحتل حين عرضه المركز الأول من حيث الإيرادات، يكرر خوض التجربة مرة ثانية مع ياسمين صبري من خلال "ليلة هنا وسرور" الذي يعد أول أعمال المنتج تامر مرسي في السينما، ويعتمد على الأكشن الممزوج بالكوميديا في آن واحد، وتدور أحداث الفيلم بشأن رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته وتدعى "هنا" وهي الفنانة ياسمين صبري، ويقع في عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام كل من بطولة ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

الكوميديا تحتلّ نصيب الأسد من سباق عيد الفطر
وتخوض المنافسة في عيد الفطر الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيلم "أبلة طمطم"، والتي تعد الفنانة الوحيد التي تقدم البطولة المطلقة النسائية خلال الموسم، بينما تسيطر البطولة الذكورية على الموسم وبخاصة أن ياسمين استطاعت أن تخلق لنفسها مكانا متفردا بين الجمهور المصري لاعتمادها دائما على تقديم الأعمال التي تحمل الطابع الكوميدي الذي يستمتع به الأطفال, إذ تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مدرسة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طمطم"، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات، ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد, تأليف أيمن وتار والإنتاج لشركة "أوسكار" وائل عبدالله، وإخراج علي إدريس.
كما يخوض الثاني الكوميدي هشام ماجد وشيكو المنافس في عيد الفطر من خلال الفيلم الكوميدي "قلب أمه"، ويجسّد شيكو دور بلطجي للمرة الأولى لكن في إطار كوميدي ساخر، ويدعى "مجدي تختوخ"، وحينما يتعرض لحادث يتم نقل "قلب دلال عبدالعزيز" له بعد أن جمعتهما صداقة في المستشفى، وتتصاعد الأحداث ليتعامل هشام ماجد مع شيكو بطريقة كوميدية وطريفة، إذ يتعامل معه بطريقة خوف وقلق وحنية، وتتوالى الأحداث.

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب شيكو وهشام ماجد كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، محمد أسامة، ومن إخراج عمرو صلاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنوُّع الأفلام المُشاركة في موسم عيد الفطر المبارك والسيطرة لـالكوميديا تنوُّع الأفلام المُشاركة في موسم عيد الفطر المبارك والسيطرة لـالكوميديا



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:25 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الفنان صبري فواز ينشر صورة من كواليس مسلسل "قيد عائلي"

GMT 21:10 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إيطاليا تنشغل بريمونتادا إنتر ميلان وخسارة ديبالا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates