تعرف على كواليس إصدار عيش بشوقك بعد نجاح الكليب بشكل كبير
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد ميزانية الألبوم الأضخم في تاريخ الموسيقى بـ30 مليون جنيه

تعرف على كواليس إصدار "عيش بشوقك" بعد نجاح الكليب بشكل كبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على كواليس إصدار "عيش بشوقك" بعد نجاح الكليب بشكل كبير

النجم تامر حسني
القاهرة_إسلام خيري

استطاع النجم تامر حسني أن يحقق نجاحًا منقطع النظير بكليبه الجديد "عيش بشوقك"، والذي يحقق يوميًا مليون مشاهدة، حيث سجل منذ طرحة من أسبوع 7 ملايين مشاهدة، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل نال تامر العديد من الإشادات النقدية من نجوم الوسط الفني سواء من أمير كرارة أو سميرة سعيد أو غيرهم العديد من النجوم الذين أشادوا بالكليب وأنه طرفة جديدة في تاريخ الغناء.

تامر حسني كعادته لا ينظر تحت قدميه وأنما يبحث دائمًا عن الجديد وما يليق بجمهوره، والسعي لتطوير صناعة المزيكا، ليختلف عن جميع النجوم العرب، ليصبح واحدًا من نجوم مصر والعرب لكن بصبغة عالمية، حيث يعد من القلائل الذين استطاعوا الوصول للعالمية، ودائمًا ما تحقق أعماله ضجة واسعة ونجاحًا كبيرًا بسبب ما يقدمه، وهذا ما حدث في كليب "عيش بشوقك"، ومن المقرر طرح ألبومة الجديد والذي يحمل عنوان "عيش بشوقك" ويضم 13 أغنية، وهم "عيش بشوقك"، "تمن اختيار"، "ناسيني ليه"، "وانت معايا"، "لولاك حبيبي"، "حكايات حب"، "ورد صناعي"، "حلم سنين"، "قابلتيني"، "كفياك أعذار"،"100 وش"، "ولا يوم من أيامه"، و"أخيرًا" .

ويعد "عيش بشوقك" هو أول ألبوم غنائي مصور في مصر والوطن العربي، حيث قام تامر حسني بتصوير 7 أغاني وأكثر على طريقة الفيديو كليب، منها "عيش بشوقك" مع المخرج هادي الباجوري، بالإضافة إلى "وانت معايا" مع سعيد الماروق، و"لولاك حبيبي" مع أحمد المصري، ويتعاون أيضًا مع المخرج حسام الحسيني .

وعلم "العرب اليوم" أن الألبوم المصور تم ضخ ميزانية كبيرة من أجل إنتاجه، وكشف مصدر مقرب من تامر حسني أن تامر والذي قام بإنتاج الألبوم من خلال شركته الفنية "TH production"، لم يبخل على الألبوم أو تصوير الكليبات نهائيًا بل سعى لتقديم ألبوم من أجل تاريخه الفني وأسمه، ويليق بجمهوره، ويصبح مثل "البراند" في الوطن العربي والعالم، دون النظر لأي مردود مادي.

وكشف المصدر أن الألبوم الذي يقدمه تامر تم إنتاجه بميزانية تساوي إنتاج أفلام ضخمة، وهو ما لا تستطع شركة إنتاج على شرائه، وعلمنا أن ميزانية الألبوم المصور "عيش بشوقك" تقترب من 30 مليون جنيه، 26 مليونًا منهم من أجل الألبوم وتصويره، و4 ملايين من أجل الدعاية، وهي سابقة لم تحدث من قبل على مستوى الإنتاج الموسيقي، خاصة أن أضخم ألبوم يتم إنتاجه بتصويره، لا يتجاوز 3 أو 4 ملايين جنيه، وبالتالي أصبح إنتاجه ربما أكبر من إنتاج فيلم سينمائي .

التغير الجذري الذي يسعى له تامر حسني في صناعة الموسيقى بجانب وضع مدرسة خاصة به، وتأكيد أنه يسبق منافسيه دون مقارنه، هي جميعها خطوات تحسب له، ليقدم لنا محطة جديدة في حياته الفنية.

وقد علمنا من مصادرنا الخاصة أن رغبة تامر الملحة لتقديم عمل فني فريد من نوعه جلعته لا يهتم نهائيًا بفكرة العنصر المادي بقدر الاهتمام بما يقدمة وجني ثمارة وتقديم عمل فني يعيش للتاريخ الغنائي كونه نجم يقدم ألبوم غنائي مصر في الوطن العربي .

كما أن أصرار تامر حسني على تقديم الألبوم دون الاهتمام بالعنصر المادي، رغبة منه لتغير فكرة  "سمعت ألبوم تامر" إلى "شاهدت ألبوم تامر"، في زمن أصبحت التكنولوجيا تسيطر عليه، وهو ما أكده الناقد الموسيقي أشرف عبدالرحمن بأنه يواكب لغة الشباب والعصر، ووصفه الناقد محمد عدلي بأنه يحدث رواجًا فنيًا.

عامين من التحضير لانتقاء الأفكار وعدم الاستعجال من أجل تقديم ألبوم جديد ومختلف، لذلك أخذ تامر وقتًا من أجل تقديم أفكار وكليبات مميزة، لذلك أحدث الألبوم حالة من الانتظار والترقب داخل الوسط الفني خاصة بعد نجاح كليب "عيش بشوقك"، حيث يقوم فيه تامر بكتابة وتلحين عدد من الأغاني داخل الألبوم، ويتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: تامر حسين، صابر كمال، أحمد عادل، محمد الصاوي، علي شعبان، شريف بدر، شريف مكاوي، تامر علي، جلال الحمداوي، وسام عبد المنعم، مصطفى حسن، بلال سرور، وهاني محروس .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على كواليس إصدار عيش بشوقك بعد نجاح الكليب بشكل كبير تعرف على كواليس إصدار عيش بشوقك بعد نجاح الكليب بشكل كبير



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates