نسرين أمين تؤكد أن محمد سامي كان يحابي زوجته في الأسطورة
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها ليست نادمة عن المسلسل

نسرين أمين تؤكد أن محمد سامي كان يحابي زوجته في "الأسطورة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين تؤكد أن محمد سامي كان يحابي زوجته في "الأسطورة"

الفنانة نسرين أمين
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين أنه تم الانتهاء من تصوير 80% من مسلسل "شقة فيصل"، الذي من المقرر عرضه قريبًا بعد أن خرج من السباق الرمضاني الماضي، وأشارت إلى أن المنتج والمخرج والمؤلف هم من رشحوها للدور، رافضة التحدث عن طبيعة الشخصية التي تقدمها في مسلسلها "شقة فيصل"، مضيفة: "تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، فيه مجموعه من الأغاني التي سيستمتع بها الجمهور".
وأعربت في حديث خاص مع "صوت الإمارات" عن سعادتها بهذا المسلسل الذي تقدم من خلاله شخصيه كانت تتمنى أن تقوم بها، ومتمنية أن تعجب الجمهور مثلما أعجبتها، وأعلنت نسرين أنها وافقت على المشاركة في المسلسل لأن مخرجة العمل شيرين رضا غنية عن التعريف بأعمالها المميزة، فمكسب لي العمل معها وكان لا بد من الموافقة، بالإضافة إلي إن الدور كما قلت جيد وأعجبني وكنت أتمنى أن أقوم به، إلي جانب المؤلف العظيم محمد صلاح العزب الذي تعاملت معه في مسلسل "أزمة نسب"، كما أن أسرة المسلسل من كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، وائل نور الله يرحمه، مى القاضي، مصطفي أبو سريع، وندى موسى، كلهم فنانين ونجوم.
أضافت: "الكواليس أكثر من رائعة وسعيدة بالعمل مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر وباقي أسرة المسلسل، وتتميز الكواليس بالضحك والمرح والحب والمودة، وأزمة نسب للأسف لم يحقق نجاح، وأرجعت هذا لأنه لم يتم التسويق جيدا للمسلسل، كل المسلسلات التي تم عرضها على القناة التي عرض عليها أزمة نسب لم تحقق مشاهدة مرتفعة، ولكني سعيدة بالدور الذي قدمته في المسلسل، وسعيدة بالعمل مع زينة وباقي فريق العمل من مؤلف ومخرج وفنانين، المسلسل سيحقق مشاهدة مرتفعة في العرض الثاني".
وتطرقت نسرين للحديث عن مسلسل "الأسطورة" وقالت: "لست نادمة عن مشاركتي في المسلسل، وراضية عن أدائي فيه"، وعن صحة ما تردد عن اقتصاص المخرج محمد سامي من دورها لصالح زوجته الفنانة مي عمر، قالت: "في الحقيقة لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر ولكن هذا الكلام صحيح ولأول مرة أكشف هذا في الأحاديث الصحافية، وأنا التي كتبت التدوينة على تويتر لو كنت أعلم أن المسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها".   
وأشارت إلى أنه يوجد الكثيرين من المخرجيين المتميزين، أستطيع العمل معهم وأحقق معهم نجاحات كبيرة، مثلما حققت في مسلسل "سجن النسا"، الذي أعتبره نقطة فاصلة في حياتي الفنية، وبداية شهرتي ومعرفة الجمهور بي، وتحدثت نسرين عن السينما، قائلة: "معروض عليها خلال الفترة الحالية أكثر من سيناريو عمل سينمائي، ولكنها لن أبدي فيه أي رأي، وسأفصل وأحدد أي منهم خلال الفترة القليلة المقبلة وسوف أعلن عنه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تؤكد أن محمد سامي كان يحابي زوجته في الأسطورة نسرين أمين تؤكد أن محمد سامي كان يحابي زوجته في الأسطورة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates